الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 12/7/2016 : الفريق يواجه مساءاً الحرس في كأس مصر وشوبير يكشف عن الصفقات المرتقبة للنادي
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 12/7/2016 : الفريق يواجه مساءاً الحرس في كأس مصر وشوبير يكشف عن الصفقات المرتقبة للنادي

يخوض اليوم مساءا في تمام الساعة السادسة والنصف فريق الأهلي ، مباراة أمام فريق حرس الحدود ، في دور ال 16 من مسابقة كأس مصر . هذا اللقاء الهام سيجرى على استاد الإسكندرية ، بعد ان شهدت الأيام الماضية أزمة لتحديد ملعب المباراة ، بداية من تحديد لجنة المسابقات باتحاد الكرة هذا الملعب هو مكان عقد اللقاء . ثم تغير الملعب ليصبح برج العرب ، إلى أن عادت اللجنة مرة أخرى لتقرر استضافة ملعب الإسكندرية للقاء .

يدخل المارد الأحمر اللقاء ، وكله أمل في تحسين نتائجه الأخيرة أمام جماهيره ، فبعد خسارتي إفريقيا من زيسكو ثم أسيك ، وكذلك تقديمه لمستوى متذبذب وأحيانا سئ في ختام الدوري ، يرغب الفريق في تعديل الأمر . حيث يسعى للفوز على الحرس ، والتأهل لدور ال 8 بالكأس . يذكر إن الأهلي قد وصل إلى دور ال 16 ، عبر تغلبه على فريق ديروط بالدور 23 ب 3 أهداف دون رد . وحال فوز الأهلي على حرس الحدود اليوم ، سيكون الفريق المنافس له في دور ال 8 هو سموحة . الأحمر منذ عام 2007 لم يحصل على بطولة الكأس ، ووقتها حصد اللقب من الزمالك ، أما عن نسخة البطولة العام الماضي ، فشهدت تأهل الفريق للنهائي ، والذي خسره من الزمالك بهدفين دون رد .

وعن قائمة الفريق التي أعلنها المدير الفني مارتن يول ، فقد عانت من غيابات بارزة في صفوفها . لعل أبرزها رمضان صبحي ، بعد قبول عرض ستوك سيتي الإنجليزي للحصول على خدماته ، ونفس السبب للمهاجم ماليك إيفونا الغائب عن القائمة بعد موافقة النادي على رحيله للنادي الصيني ، صاحب العرض المالي المغري . وعن عبد الله السعيد فمازال غائبا عن الفريق للإصابة ، أما اللاعبون الغائبون لتعرضهم للإيقاف فهم المدافع أحمد حجازي ، ولاعب الوسط حسام عاشور ، والحاوي وليد سليمان .

وبالنسبة للحارس محمد الشناوي المنضم حديثا للأحمر ، إنه تقرر أن تكون أولى مشاركاته مع الأهلي بداية من مباراة العودة أمام فريق الوداد المغربي ، والذي سيعقد يوم 28 يوليو ، في الجولة الرابعة من مباريات دوري مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا . حارس بتروجيت السابق ، كان قد انضم للأحمر في مقابل 3 ملايين جنيه لفترة 5 مواسم .

وعن آخر أخبار صفقات الفريق فكشف عنها عبر قناة صدى البلد ، الكابتن أحمد شوبير في برنامجه . حيث ذكر إن بعد تأكد رحيل رمضان صبحي ، سيرشح يول اللاعب البلجيكي نطونى ليمومبي بديلا لصبحي . كذلك أكد نية القلعة الحمراء للتعاقد مع حارس آخر غير الشناوي ، وهو علي لطفي حارس إنبي . وأشار إلى تمسك يول الشديد بلاعب الدراويش مروان محسن ، وأكد على انتهاء كافة تفاصيل انتقال اللاعب التونسي علي معلول ، وأيضا لاعب الزمالك أحمد حمودي .

يمكنك مشاهدة حديث أحمد شوبير كاملا عبر هذا الفيديو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *