الرئيسية / اخبار الرياضة / تفاصيل إصابة رونالدو واللاعب قد يغيب عن مباراة السوبر الأوروبي
اللاعب قد يغيب عن السوبر الأوروبي
كريستيانو باكيا عقب خروجه مصابا من مباراة منتخب البرتغال

تفاصيل إصابة رونالدو واللاعب قد يغيب عن مباراة السوبر الأوروبي

كان نجم فريق ريال مدريد ولاعب منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ، قد أصيب مساء أول أمس ، في مباراة نهائي بطولة يورو 2016 أمام منتخب فرنسا . الإصابة جاءت في بداية الشوط الأول ، إثر التحام لاعب الديوك يميتري باييه القوي بالدون ، ما أدي إلى عدم قدرته على التحامل على نفسه لإكمال اللقاء ، ليخرج باكيا من أرض الملعب .

ورغم فوز البرتغال بالبطولة ، وتواصل الاحتفالات من رونالدو ورفاقه بالكأس الغالية ، المحرزة لأول مرة في تاريخ منتخبهم . إلا إن الإصابة شغلت ريال مدريد وجماهيره ، وأصبح الجميع يترقب ماهية إصابة اللاعب وخطورتها . لتظهر أنباء مساء أمس الإثنين ، تفيد بنتائج أولية للإصابة وهي التواء لحق بركبة اللاعب اليسرى .

لكن صحيفة ” آس ” الإسبانية نشرت تقاصيل إصابة رونالدو ، وفقا لبعض الفحوصات الطبية . فذكرت إن الدون قد تكون فترة غيابه عن الملاعب من 6 إلى حوالي 8 أسابيع ، حتي يتمكن من التعافي مجددا . وبذلك فإن اللاعب قد يغيب عن المشاركة مع ناديه في أولى مبارياته في السوبر الأوروبي ، أمام فريق إشبيلية ، والتي ستقام يوم 9 أغسطس .

نفس الأمر رجحته صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ، والتي قالت إن الإصابة ستجعله يغيب عن لقاء إشبيلية ، ليفتقد الملكي جهود لاعبه في أولى مباريات الموسم الجديد . وذكرت إن فترة التعافي منها ستكون في الغالب شهراً ، على أن يبدأ في العودة من جديد للعب في منتصف الشهر المقبل .

يذكر إن الدون قد تعرض سابقا لإصابة قبيل مباراة فريقه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، أمام فريق مانشيستر سيتي ، وتحامل رونالدو على نفسه وخاص اللقاء . وهو ما لا يريد الحهاز الفني للملكي تكراره مع اللاعب ، لينتظر تعافيه الكامل من الإصابة خشية الغياب طويلا عن الملاعب .

اللاعب في الوقت الحالي ، عقب انتهاء بطولة يورو 2016 ، سيقضي إجازة مدتها 19 يوما ، على أن يكون من ضمن آخر اللاعبين المنضمين لتدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد من يوم 31 يوليو ، حيث معسكر الريال بالولايات المتحدة الأمريكية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *