الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 12/7/2016 : آخر أخبار ميسي وشتيجن سيبقى وسواريز يقضي عطلته
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 12/7/2016 : آخر أخبار ميسي وشتيجن سيبقى وسواريز يقضي عطلته

نبدأ بالأخبر الأبرز في نادي برشلونة ، وهو مصير نجمه ليونيل ميسي ، بعد الحكم الصادر بحقه إثر 3 قضايا متعلقة بالتهرب الضريبي ، من سجن ل 21 شهرا وغرامة مالية . فالعديد من الصحف نشرت أخباراً تفيد بإحباط اللاعب وإمكانية رحيله عن الفريق لما عانه هو وعائلته من القضاء الإسباني . لكن ثمة تقرير هام تحدث عن عدم  إمكانية حدوث هذا .

التقرير جاء من الصحيفة المقربة من النادي الملكي ” ماركا ” ، والتى عنوته بلا يوجد دليل للبارسا يدل على رغبة ميسي في الرحيل . وتحدثت الصحيفة نقلا عن جوسيب فايفز المتحدث باسم النادي ، إن اللاعب سيبقى في الفريق ، ولا توجد أي مخاوف من رحيله .

خبرنا التالي عن حارس مرمي الفريق شتيحن ، والذي ذكرت تقارير إسبانية أمس احتمالية رحيله إلى فريق مانشيستر سيتي ، والذي يرغب مديره الفني الجديد جوارديولا مساندة حراسة مرماه بشتيجن مع جو هارت . لكن النادي الكلتلوني اليوم قد الخط على المان سيتي ، بإعلانه عن بقاء حارسه في صفوف الفريق . حيث ذكرت الصحيفة المقربة من النادي ” سبورت ” إن شتيجن رغم شكواه من الجلوس احتياطيا لبرافو ، ومشاركته في مباريات قليلة مع الفريق ، غلا إن الإدارة رفضت رحيله هذا الصيف . جوارديولا كان يرغب في التعاقد مع الحارس ، ورصدت إدارة ناديه مبلغ 25 مليون يورو للتعاقد معه ، لكن بعد رفض برشلونة للأمر ، لا يوجد حل سوى دفع شرطه الجزائي المقدر ب 85 مليون يورو ، وهو مبلغ ضخم لدفعه في صفقة حارس مرمى .

خبرنا التالي عن أحد أضلاع MSN وهو سواريز ، الذي نشر صورة له على صفحته بموقع انستجرام ، وهو مع زوجته أثناء قضاءه العطلة السنوية . فاللاعب استغل فترة التوقف وانتهاء مشواره خلال مشاركته مع منتخبه أوروجواي ببطولة كبا أمريكا 2016 ، وقرر قضاء إجازته ، على أن يعود لتدريبات برشلونة استعدادا للموسم الجديد بدءاً من يوم 19 يوليو .

Imposible no pasar buenas vacaciones con ustedes. Los amo mis amores ???

A photo posted by Luis Suarez (@luissuarez9) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *