الرئيسية / اسعار الموبايلات / سعر و مواصفات و صور هاتف Galaxy A3 الجديد من سامسونج
Galaxy A3
جالكسي ايه ثري

سعر و مواصفات و صور هاتف Galaxy A3 الجديد من سامسونج

هاتف Galaxy A3 هو احد افراد عائلة سامسونج الكبيرة و الضخمة و المتعددة بانواع شتى من الهواتف الالكترونية الجديثة , فالجدير بالذكر ان عائلة سامسونج اخدت في الازدياد باضافة عائلة جالكسي اليها ثم اخذت عائلة جالكسي هي الاخرى بالتوسع باضافة عائلات مضغرة اليها و منهها عائلة جالكسي نوت و عائلة جالكسي ايه Galaxy A  بهواتفها المختلفة  , و غيرها و هاتف Galaxy A3 الجديد هو هاتف ينتمي الى عائلة Galaxy A  الكبيرة و التي من المنتظر ان تتوسع بشكل اكبر من ذلك في السنوات القادمة.

Galaxy A3
جالكسي ايه ثري

معلومات حول هاتف Galaxy A3 الجديد من عائلة جالكسي ايه:

الهاتف Galaxy A3 يدعى ايضا باسم SM-A300F و هو اسم مختصر للهاتف  , و قد تم الاعلان عن الهاتف لاول مرة رسميا في عام 2014 و تحديدا في شهر اكتوبر لعام 2014 , و تم اطلاق الهاتف للاسواق العالمية و المحلية للمرة الاولى بعد تاريخ الاعلان عنه رسميا بشهر واحد حيث تم اصداره في شهر نوفمبر من نفس العام 2014.

Galaxy A3
جالكسي ايه ثري

مواصفات هاتف Galaxy A3 الشكلية و الخارجية:

لا يحتوي الهاتف Galaxy A3  الا على شريحة اتصال واحدة فقط و ليس شريحتين مثل اغلب الهواتف الحالية حديثة الاصدار في جميع الشركات, اما فيما يختص بابعاد الهاتف فالهاتف يمتلك ابعاد متوسطة الحجم و سمك هاتف رفيع للغاية حيث تبلغ ابعاد الهاتف 130.1 × 65.5 × 6.9 مم, كما ان الهاتف يعتبر خفيف للغاية و رقيق المظهر بوزن يبلغ قدره 132.3 جرام  فقط فهو مناسب لعشاق البساطة و النحافة في الاجهزة الالكترونية .

اما فيما يختص بشاشة الهاتف Galaxy A3 فالشاشة تأتي بمقدار اربعة و نصف بوصة مع دقة جيدة تبلغ 540 × 960 بكسل، 4.5 بوصة , و بالنسبة لالوان الجهاز فهو يتوفر بالوان مميزة جدا و منها الأبيض و الأسود و كذلك ايضا الفضي و الوردي و الأزرق بالاضافة الى ملك الوان الاناقة و هو اللون  الذهب.

Galaxy A3
جالكسي ايه ثري

مواصفات هاتف Galaxy A3 الداخلية و السوفت وير:

فيما يختص بكاميرات الهاتف فالهاتف Galaxy A3 يحتوي على كاميرتين كجميع الهواتف الحالية و ايضا كبافي الهواتف الحالية فان دقة كاميرتي الهاتف تبلغان 13 ميجا بكسل للخلفية و 5 ميجا بكسل للامامية و هي ارقام شائعة الانتشار في الهواتف الحالية.

اما فيما يختص بنظام تشغيل الجهاز فهو نظام تشغيل حديث من اندرويد و هو من احدث و اجدد نظم الاندرويد الحديثة حيث يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد المصاصة , مع معالج بيانات رباعي النواة و حديث و قوي, اما فيما يختص بالذاكرة التخزينية الخاصة بالهاتف فالهاتف  Galaxy A3 يعمل بذاكرة داخلية تخزينية تصل الى 16 جيجا بايت و يمكن تحسينها و زيادتها باضافة ذاكرة بطاقة خارجية حيث تصل الى 128 جيجا بايت. كما ان الهاتف يحتوي على ميزة الواي فاي.

Galaxy A3
جالكسي ايه ثري

عيوب هاتف Galaxy A3 الجديد من سامسونج:

من اولى عيوب الجهاز Galaxy A3 احتواؤه على شريحة اتصال واحدة فقط و ليس اثنين على عكس اغلب الهواتف الحديثة لاغلب الشركات الحالية المنافسة, كما ان من اهم عيوب الجهاز هو ان بطاريته غير قابلة للازالة و هو عيب خطير , كما ان الهاتف لا يحتوي على ميزة الشخن الاسلكي.

مميزات و سعر  هاتف Galaxy A3 الجديد من سامسونج:

من مميزات الجهاز هي توافره بالوان كثيرة و متعددة و مرضية لجميع اذواق الفتيات و الالولاد و الكبار و الصغار مثل الأبيض و الأسود و كذلك الفضي و الوردي و الأزرق و الذهبي .

كما ان سعر الهاتف في مصر 1900 جميه مصري اما في المملكة فيلغ سعره 850 ريال سعودي.

 

تعليق واحد

  1. أعتقد انكم التبس عليكم الامر بين هذا الجوال من سامسونج وخلطتم بين موديل A3 وبين موديل A3+6 فالاول موديل يختلف على الثاني ,, الموديل الأول سعره بالمملكة 750 ريال اما الثاني 6 فسعره 950 ريال
    الأول يأتي بشاشه 4.50 إنش أما الثاني أي A3+ فيأتي بشاشة 4.7 إنش وهو أجمل وأفضل مواصفات وتصميمه حديث وجميل جدا فهو مصمم بطريقة جديدة فهو يأتي بشكل طويل على حساب العرض .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *