الرئيسية / منوعات / سعر دليل الاختبارات فى مكاتب التنسيق التابعة للجامعات المصرية
سعر دليل الاختبارات
الجامعات المصرية

سعر دليل الاختبارات فى مكاتب التنسيق التابعة للجامعات المصرية

قرر مكتب التنسيق ان يحدداماكن بجامعة القاهرة ، بحيث يكون هناك منفذ لكل كلية ، و التى يلزم للالتتحاق بها المرور باختبارات للقدرات ، حتى يسهل على الجميع الحصول هلى استمارة الاختبار ،و ذلك منعا للتكدس امام كل منفذ ، و قام مكتب التنسيق بتنظيم ذلك ايضا ، بان وضع لوحات مكتب عليها اسم الكلية على كل منفذ ، للاستراد بها لسرعة الحصول على الشباك المطلوب .

و مما يذكر انه تم وضع سعر للدليل اللازم لاختبار القدرات ، حدد بخمسين جنيه ، و كان هناك عدد كبير قد حضر للحصول على تلك الاستمارة ، لدخول اختبارات القدرات ، و ذلك لعدد من الكليات .

كما تم مشاهدة عدد ممن يعملون كسماسرة ، حيث يسحبون الاستمارات و يقومون باعادة بيعها ، و ذلك باخد الثمن مضاعف ، و استغلال الطلبة و الطالبات .

علما بان المكتب الخاص بالتنسيق يقوم بابجدة الاسماء ، و ذلك بحسب الحروف الابجدية بالترتيب ، و ذلكاثناء الوقوف لاستلام الاستمارات ، و ذلك كعملية تنظيمية ، حيث يحفظ الترتيب ، و عدم الزحام ، و يعمل على التسيير لعملية السحب للاستمارات بسهولة و يسر .

و قد تم الاعلان عن المواعيد و الاماكن التى يتم الحصول على الاستمارات منها ، و ذلك للطلبة الحاصلين على الثانوية لهذا العام ، و هذا يتخذ كشرط للقبول فى كيات عدة ، و لا يمك الالتحاق بها الا بعد الاجتياز لهذا الاختبار ، و هذه الاختبارات تتم بالكليات نفسها .

و من المقرر ان يتم السحب لهذه الاستمارات ، و لمدة عشرة ايام  ، و سوف يتم اجراء تلك الاختبارات ، عقب ظهور النتيجة للثانوية العامة ، و قبل فتح باب التنسيق للالتحاق بالجامعات المصرية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *