الرئيسية / اخبار التقنية / مجموعة العاب فيديو هامة سيتم طرحها خلال هذا الشهر مارس 2016
games حديثة ومتنوعه
تحميل احدث العاب للموبايل

مجموعة العاب فيديو هامة سيتم طرحها خلال هذا الشهر مارس 2016

انه يوجد فى كل وقت العديد من الالعاب التى يتم الترويج لها والتى توجد من اجل محبى الالعاب حول العالم, ويوجد الان الكثير من الالعاب المميزه العاب الفيديو التى يمكن تحميلها على اجهزه اكس بوكس وايضا بلاستيشن المترقب وجوده وهذا فى شهر مارس الحالى .

حيث ان محبى هذه الالعاب ينتظرون اطلاق الالعاب المختلفه لهم من حين لاخر بفارغ الصبر من اجل تجربة الالعاب والقيام بقضاء اوقاتهم وممارستهم مايحبون , حيث هناك الكثير من الاشخاص الذين يعشقون العاب الفيديو ويقضون وقت طويل امام هذه الالعاب مع اصدقائهم او بمفردهم لتجربة المغامرات المختلفه.

1ـ لعبه Mortel Kombat XL:

وهى من الالعاب التى تخص الحروب وايضا القتال ومن المعروف انها سوف تكون متوافره فى اقرب وقت مع بدايه الشهر الجارى وانها سوف تكون متوفره فقط على اجهزه Xbox One و Play Station.

2ـ لعبه Heavy RAIN:

ان هذه اللعبه تقوم على فكره الغموض, فان كل ما يوجد بذلك اللعبه ليس كما يظهر امام اللاعب, وان اللعبه سوف تكون متوفره وذلك فقط على اجهزه Play Station.

3ـ لعبه Screencheat:

ان هذه اللعبه من اكثر الالعاب المفضله التى يمكن ان تكون بين لاعب واخر او ان تصل الى 4 لاعبين ايضا, وانها تقوم ايضا على فكره عدم الوضوح,ومن المعروف ان سوف تكون متوفره على هواتف واجهزه Xbox ONE و play Station.

4ـ لعبه The Legend of Zelda:Twilight Princess:

انها من اهم العاب القوه والتى تقوم اللعبه على اساس انها كانت فى قديم الزمان, وانها يوجد بها الكثير من الاشكال عاليه الدقه, وانها سوف تكون موجوده قريبا على اجهزه Wii U فقط.

5ـ لعبه The Division:

وهى من الالعاب التى تعتمد على القوم والقتال وهى تقوم على اساس شخص واحد, وان اللعبه تقوم على اساس ان يقوم المقاتل بالدفاع عن مدينه نيويورك, ولكن فى هذه اللعبه يكون العب بطريقه ليست تقليديه, ومن المفروض ان يتم اصدار اللعبه وذلك فى 8 مارس الحالى وان اللعبه سوف تكون متوفره على اجهزه Xbox ONE و Play Station وايضا الى جانب ذلك الاجهزه المكتبيه.

6-لعبه Hitman:

وهى من اكثر الالعاب شهره فى الوقت الحالى,وانها كانت موجوده من قبل حيث وردت عنها العديد من التحديثات, ولكن هذه المره فان اللعبه تتوافر مع مجموعه واحده فقط من الاشياء المطلوبه, ومن المفترض ان تكون اللعبه متوافره وذلك فى 11 مارس الحالى وهذا الى جانب انها سوف تكون متوفره على اجهزه Xbox One و Play Station وpc ايضا.

7ـ لعبه Pokken Tounament:

ان هذه اللعبه متوفره بالاشتراك بين شركتى البوكيمون وباندا نامكو وهذا من اجل اجهزه الاركيد وان ذلك كله سوف يكون ايضا تحت ملاحظه Katsuhiro Harada وهى لعبه تابعه الى مجموعه Tekken القتاليه, ومن المفترض ان تتوافر اللعبه وذلك يوم 18 مارس كما انها متوفره على اجهزه Wii U فقط.

ونحن نتابع معكم حيث ان فور اطلاق هذه الالعاب وطرحها للمستخدمين وهواة هذه الالعاب سنعرضها اليكم وكيفية القيام بتحميلها او طريقة اداء اللعب الخاص بها بكل سهولة من اجل تسهيل عليكم عملية اداء هذه اللعبة دون حاجة الى البحث الكثير فى المواقع المختلفه التى تكون ضارة , بالاضافه الى اننا سوف نقوم بعرض تفصيلى لكل لعبة على حدة من اجل شرحها لكم وماتتمتع به من مميزات والمعلومات المتعلقه بها بالاضافه الى عرض صور من داخل الالعاب اليكم عبر موقعنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *