الرئيسية / اخبار التعليم / مواقع الازهر التعليمى نتيجة الثانوية الازهرية منتصف يوليو
نتائج الامتحانات 2016
منتصف يوليو

مواقع الازهر التعليمى نتيجة الثانوية الازهرية منتصف يوليو

تم الاعلان ، و ذلك بانه قد تم انجاز عمليات تصحيح اوراق الاجابات ، لطلاب الثانوية الازهرية ،  و جارى الان الانتهاء من عمليات الرصد ، و لن يتبقى سوى المراجعات فقط ، ثم تعتمد النتيجة و ترفع عبر بوابة الازهر الالكترونية .

و مما لا شك فيه ان النتيجة تحتاج الى بذل الجهد ، و ذلك للانتهاء منها و دون اى اخطاء ، و لذا يستغرق الكنترول الخاص بالثانوية الازهرية وقتا ، و لكن نهاية الامر من اعلان النتيجة لن يتعدة النصف من شهر يوليو باذن الله ، فكونوا منتظرين اعزائى و متابعين معنا هنا ، حيث نقدم لكم رابط مواقع الازهر التعليمى  ، للحصول على نتائجكم بسهولة .

و هنا الكثير من المواقع التى تسهل عملية الاستعلام عن النتائج ، و لكن هناك مواقع رسمية ، و اخرى غر رسمية ، و افضل طريقة للحصول على نتائج الثانوية الازهرية ، هى مواقع الازهر التعليمى ، و اليكم رابطها اسفل المقالة .

و من اللافت للنظر ان نسبة النجاح هذا العام ، قد ارتفع هذا العام بنسبة ملحوظة جدا ، حيث من المنتظر ان تكون حوالى 30 % ، و ذلك بالمقارنة بنتائج العام السابق مباشرة  ، و هى نسبة واضحة جدا ، و لها دلالات كثير ة  ، و تجعلنا نعيد التفكير فى بعض المعينات و الوسائل التعليمية .

و برقم جلوسكم فقط اعزائى الطلبة و الطالبات ، ان تستعلمون عن نتائجكم بالثانوية الازهرية ، و ذلك بسهولة ، حيث يمكنكم الموق من وضع بياناتكم ، رقم الجلوس الخاص بكل طالب ، و المحافظة التابع لها ، و بعد ذلك يظهر لك النتيجة عل الصفحة الخاصة مواقع الازهر التعليمى ، ادخل اليه الان   من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *