الرئيسية / اخبار الرياضة / أرسنال يحتفل اليوم بعيد ميلاد النني ال 24
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

أرسنال يحتفل اليوم بعيد ميلاد النني ال 24

نشرت صفحة نادي أرسنال الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تهنئة للاعب الفريق الفرعون المصريي محمد النني ، محتفلة بعيد ميلاده ال 24 . فاللاعب من مواليد 11/7/1992 ، بمحافظة الغربية بالمحلة الكبري ، وقد بدأ مسيرته الكروية من فريق الناشئين بالنادي الأهلي . إلى أن رحل عن الفريق بعد الاستغناء عن عدد من ناشئي النادي وقتها ، ليذهب إلى نادي المقاولون العرب ، ومن هناك يبدأ اللاعب مسيرة جيدة كللت في النهاية بالاحتراف . فمنذ عمر ال 16 عاما ، استطاع النني ، لفات الأنظار إليه كلاعب وسط متميز ، ليشد انتباه الفريق السويسري بازل ، فينتقل اللاعب لبدء مشوار الاحتراف الخارجي .

ومن هذه المحطة بدأ اللاعب في تقديم مستوى جيد ، واستطاع المساهمة مع بازل في حصد بطولة الدوري السويسري لحوالي 4 مرات متتالية . كذلك تمكن من تحقيق إنجازات شخصية معه على مستوى الدوري ، والبطولات الأوروبية الأخرى . ليجذب إليه خلال موسم شتاء 2016 ، النادي الإنجليزي أرسنال بيقادة أرسن فينجر ، وينتقل إلى صفوفه ، في مقابل 12,5 مليون يورو . وهناك بدأ النني في تحقيق إنجازات ملفتة ، في وقت قصير ، وتمكن خلال نصف موسم فقط في الفوز بعدة استفتاءات التي طرحها ناديه . فقد حصد لقب أفضل لاعب في الفريق لشهرين متواليين هما مارس وإبريل ، كلك خلال تلك الفترة الوجيزة ساهم مع زملائه في اعتلاء النادي المركز الثاني في ترتيب البريمرليج لموسم 2015/2016 ، بقدرته على الاندماج سريعا مع زملائه واكتسابه ثقة فينجر .

أرسنال لم يكتفي بتهنئة لاعبه فقط ، بل نشر أيضا أهم أهدافه ، كذلك نشر فيديو لحوار سابق معه يتحدث فيه عن مشواره الكروي ، وتجربته مع أرسنال . وهذا هو الفيديو الرسمي المنشور

يذكر إن اللاعب يقوم الآن بالاستعداد مع فريقه للموسم المقبل ، ويتواجد ضمن معسكره الإعداداي بانجلترا . على أن يخوض النني ورفاقه مباراة ودية يوم 28 يوليو ، أمام فريق نجوم الدورى الأمريكي والذي سيضم 20 لاعبا من هذا الدوري ، منهم لاعبا فريق نيويورك سيتي ديفيد فيا و أندريا بيرلو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *