الرئيسية / اخبار الرياضة / آخر أخبار كريستيانو رونالدو : الملكي يخشى غياب لاعبه عن السوبر الأوروبي بعد إصابته الخطيرة أمس مع البرتغال
اللاعب قد يغيب عن السوبر الأوروبي
كريستيانو باكيا عقب خروجه مصابا من مباراة منتخب البرتغال

آخر أخبار كريستيانو رونالدو : الملكي يخشى غياب لاعبه عن السوبر الأوروبي بعد إصابته الخطيرة أمس مع البرتغال

كان نجم فريق ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو ، قد تعرض إلى إصابة خطيرة في ركبته اليسرى مساء أمس ، وذلك عقب التحام قوي ألحقه به لاعب منتخب فرنسا ديميتري باييه خلال مباراة نهائي بطولة يورو 2016 . لقاء الأمس شهد تتويج رفاق الدون ، لأول مرة في تاريخ البرتغال ، بتلك البطولة الأوروبية ، بعدما أحرز إيدر هدف فوز المباراة الوحيد في الشوط الإضافي .

الإصابة التي لحقت بكريستيانو كانت في الشوط الأول من المباراة ، وخرج اللاعب على إثرها يبكي لعدم إكماله اللقاء مع منتخبه . لكن الدون طوال وقت المباراة ظل يحمس زملائه لتحقيق الفوز ، في عقر دار منتخب الديوك بفرنسا . وهو ما تحقق بالفعل ، لتشهد البرتغال فرحة عامرة بحصولها على اللقب الأول والأغلى .

لكن والدة اللاعب كانت قد نشرت تغريدة على حسابها الشخصي ، أبرزت فيها تعمد باييه لإصابة ابنها بتدخله العنيف . يذكر إن الفحوصات الطبية الأولية التي أجريت لنجم الملكي ، قد توصلت إلى إصابته بالتواء في ركبته اليسرى في الرباط الجانبي . ووفقا لما ذكرته الصحيفة ” آس ” فإن كريستيانو من المقرر أن يخضع لكشف من قبل ناديه ، لتوضيح مدى إصابته . خاصة إن الإصابة التى مني بها اللاعب ، كانت في بداية اللقاء وتحامل كثيرا على نفسه لاستكمال الشوط ، لكن الأمور لم تسر معه على نحو جيد ، ليخرج من الملعب ويتم تبديله .

أضافت ” آس ” أيضا إن الملكي ، يخشى أن تكون الإصابة خطيرة وتحتاج لوقت للتعافي ، مما يجعل الدون معرضا للغياب عن لقاء فريقه الهام ، في بطولة السوبر الأوروبي أمام فريق إشبيلية ، المقرر عقده في يوم 8 أغسطس . وهي المباراة التي يحتاج فيها بالطبع ريال مدريد ، لجهود نجمه الأول ، لكن الساعات القليلة المقبلة ستشكف مدى خطورة الإصابة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *