الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الاثنين 11//7/2016 : طائرات التحالف العربى تستهدف مواقع للحوثيين فى مآرب اليمنية
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الاثنين 11//7/2016 : طائرات التحالف العربى تستهدف مواقع للحوثيين فى مآرب اليمنية

جاءت اخبار اليمن اليوم الاثنين الموافق 11/7/2016 بالإعلان عن عدد من المستجدات الهامة التى من بينها إستهداف طائرات التحالف العربى , الذى تقوده السعودية , لمواقع الحوثيين بمآرب .

طائرات التحالف العربى تستهدف مواقع للحوثيين فى مآرب اليمنية

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين , إعلان مصادر يمنية عن قيام طائرات قوات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , بإستهداف مواقع للحوثيين فى مديرية صرواح بمحافظة مأرب اليمنية .

وأضافت المصادر أنه لم يتم حصر الأعداد المتضررة من هذا القصف الجوى حتى الآن , حيث جاء ذلم فى محاولة من محالولات القوات اليمنية من القضاء على الحوثيين فى المدينة .

طائرة بدون طيار تقصف مقاتلين من القاعدة فى اليمن

أكد  رجال قبائل محليون يمنيون , أمس الاحد , عن قيام طائرة بدون طيار بقصف عدد من مقالتلى تنظيم القاعدة بمحافظة مآرب , وسط الأراضى اليمنية .

وقد أسفر هذا القصف عن إصابة 4 من مقاتلى التنظيم , حيث جاء ذلك بالتزامن مع وصول الرئيس اليمنى , عبد ربه منصور هادى , إلى مدينة مأرب التى تبعد نحو 120 كيلومترا شرقى العاصمة صنعاء .

حيث شهدت زيارة الرئيس اليمني لقاءه مع قادة من التحالف الذى تقوده السعودية لمدة تقارب الست ساعات , لبحث سبل القضاء على الميليشيات الحوثية بشكل فورى ونهائى .

يذكر أن القوات الشرعية اليمنية تمكنت من إحباط هجوما للحوثيين على اللواء 25 ميكانيكى فى حرض بمحافظة حجة اليمنية , وذلك رداً على الهجمات التى تشنها القوات الحوثية على عدد من الأحياء السكنية بالمدينة .

ومن المعروف أن مشاورات السلام التى تستضيفها دولة الكويت تم تعليقها حتى الإنتهاء من أجازة عيد الفطر المبارك ليتم إستكمالها خلال افترة المقبلة إلا أن لم يتم تحديد إستئنافها حتى الآن .

حيث تأتى هذه المشاورات فى محاولة للوصول إلى حل نهائى للأزمة بالأراضى اليمنية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *