الرئيسية / اسعار الموبايلات / مميزات وعيوب وسعر هاتف Htc One M8 من اتش تى سى
هاتف Htc One M8
جهاز Htc One M8

مميزات وعيوب وسعر هاتف Htc One M8 من اتش تى سى

حديثنا عن هاتف يوجد الان من اكثر الهواتف الذكيه فى عام 2014 شهره واهميه كما انه له الافضليه وانه ايضا يمتلك نوع وفئه مميزه وهو من شركه Htc نحن نتحدث عن هاتف Htc One M8 والذى قم تم الترويج له رسميا وذلك فى شهر فبراير من عام 2014, وهو فى مجموعه الهواتف الذكيه التى تخص Htc One بالاضافه الى انه يوجد اسم ثانى للهاتف HTC M8 او HTC One 2014 ALL NEW كما انه يوجد به الكثير من المميزات الجيده التى تميزع عن غيه كما ان شكله جذاب وملفت للانظار وسوف نوضح الكثير من المميزات والعيوب التى يشملها الهاتف.

مميزات جهاز Htc One M8:

ان الهاتف مزود باطار من المعدن وهو احسن وافضل فى الجوده من البلاستيك, الى جانب ايضا توافر شاشه عاليه الدقه والوضوح SUPER LED3 كاستيف تدعم خاصيه اللمس 16 مليون لون, بالاضافه الى ان حجم الشاشه ايضا رائع وهى بدقه 1920X1080 بكسل وايضا 5.0 وذلك للبوصه الواحده.

ان اداء الهاتف سهل وبسيط كما انه سريع ايضا ومتوافر مع معالج رباعى النواه 2.3 جيجا هرتز, كما ان شكل الهاتف جميل وجذاب كما انه ملفت للنظر, كما ان صوت الهاتف جيد الى جانب وجود خاصيه Boom Sound الصوتيه التى تمنح صوت رائع ايضا.

بالاضافى الى انه يتميز بوجود الكاميرا الثنائيه والتى تشمل حساسا يمكن معرفه كل ما يخص بدايه واخر الصوره مما يمنح اتاحه تغير الخلفيه للعثور على الصور ذات طابع احترافى ممتاز, كما انه يوجد شهاده ضمان خاصه بالشاشه وذلك عند كسرها وهو لمده 6 اشهر.

ضروره تجديده من فتره لاخرى وذلك الى اجدد نسخه من الاندوريد وهذا فى فتره عامين بعد القيام بالترويج له,هذا بالاضافه الى اتاحه توسيع ذاكره الداخليه للهاتف وذلك عن طريق مايكرو قد تبلغ 128 جيجا مقارنه بالهاتف السابق The One.

عيوب جهاز Htc ONE m8:

ان الكاميرا التى فى الهاتف وايضا جوده التصوير عن طريقها لا تتعدا 4 ميجا بيكسل,الى جانب ان البطاريه لا يمكن نزعها ولا يستطيع ان ينزعها من الهاتف, ان الهاتف لا يتميز بانه ضد المياه او الاتربه, كما ان بطاريه الهاتف ليس جيده وعاديه فى الاداء.

يوجد فى الهاتف رامات: 2 جيجا فقط وذلك مقارنه بالعديد من الهواتف الاخرى الموجوده, الى جانب ان تكلفه الهاتف كثيره وغالى الثمن مقارنه بالهواتف الاخرى وايضا امكانياته.

سعر جهاز Htc One M8 من اتش تى سى :

كما نعلم تختلف اسعار الهواتف من هاتف لهاتف ومن شركة لشركة بناءا على الامكانيات التى يتم تزويد الجهاز بها , بالاضافه الى اختلاف الاسعار من مكان لاخر ومن دولة اخرى , لذلك اليوم سنعرض لكم سعر الهاتف فى دولتين مختلفتين وهما المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية , حيث يوجد فى مصر بسعر 3850 بالجنية المصرى , وفى السعودية يتوافر بسعر يصل الى 1400 بالريال السعودى .

اما عن صور الهاتف فسوف نعرضها لكم الان من اجل توضيح التصميم الذى يأتى به الهاتف الى المتداولين من اجل ان يناسب الجميع , بالاضافه الى اتاحتة بعدد من الالوان التى تناسب جميع اذواق العملاء , وهذه الصورة الاولى للهاتف التى تشمل 3 الوان مختلفه من الهاتف والجهة الخلفيه له والجهة الامامية , وايضا توضح احدى جوانب الهاتف .

هاتف Htc One M8
جهاز Htc One M8

وهذه الصورة توضح الهاتف اثناء تشغيله لاحدى الفيديوهات والذى يوضح النقاء والوضوح للشاشه .

هاتف Htc One M8
جهاز Htc One M8

وهذه الصورة توضح لون ثالث اخر للصورة مع الالوان التى تواجدت فى الصورة الاولى للهاتف.

هاتف Htc One M8
جهاز Htc One M8

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *