الرئيسية / اخبار مصر / اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين 11/7/2016 : الازهر الشريف يعلن عن إستنكاره الشديد للهجمات الإرهابية التى حدثت بالعراق
بوابة الازهر
الازهر الشريف

اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين 11/7/2016 : الازهر الشريف يعلن عن إستنكاره الشديد للهجمات الإرهابية التى حدثت بالعراق

جاءت اخبار بوابة الازهر الالكترونية اليوم الاثنين الموافق 11/7/2016 بتأكيد الأزهر الشريف على إدانته لكافة العمال الإرهابية التى حدثت هلال الأيام الماضية بالأراضى العراقية .

الازهر الشريف يعلن عن إستنكاره الشديد للهجمات الإرهابية التى حدثت بالعراق

أعلن الأزهر الشريف عن إستنكاره الشديد وإدانته للأعمال الإرهابية التى شهدتها الأراضى العراقية فى منطقة الكرادة التى توجد وسط العاصمة بغداد .

كما أدان الأزهر الشريف ما حدث من تفجيرات بقضاء بلد فى محافظة صلاح الدين والذى أسفر عن مقتل وإصابة عدد كبير من المدنيين الأبرياء خلال الأيام القليلة الماضية .

وأكدت المؤسسة الأزهرية بكامل قطاعاتها على ضرورة العمل والتكاتف للتصدى لمثل هذه الأعمال الإجرامية التى تتنافى مع تعاليم الإسلام السمحة وكافة الأديان السماوية .

وأضاف الأزهر أنه من الضرورى أن يتم إستدعاء جميع الفصائل والقوى العراقية بجميع الطوائف من أجل التصدى للإرهاب الذى يهدد صورة الإسلام أمام العالم .

مطالباً بضرورة النظر إلى ملصحة البلاد أولاً حتى يتم رفع المعاناة عن الشعب العراقى ومحاولة توفير حياة كريمه له يتوافر بها أبسط حقوق الحياة .

هذا وقد تقدم الأزهر الشريف بخالص تعازية لأسر الضحايا الذين راحوا فداء للوطن , سائلاً الله – عز وجل – بأن يتغمدهم واسع رحمته ومغفرته .

الدكتور عباس شومان يتفقد كنترول تصحيح إمتحانات الثانوية الأزهرية

قام فضيلة الدكتور عباس شومان , وكيل الأزهر الشريف , أمس الأحد ,  بزيارة للجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية , وذلك من أجل متابعة سير العمل ومدى توافر الإمكانات اللازمة للعاملين باللجنة .

وقد حث فضيلته على ضرورة مراعاة الدقة في العمل وإعطاء الطالب حقه كاملا دون نقصان , مشددًا على أن مسئولية العمل بالكنترول كبيرة أمام الله .

كما طالب جميع العاملين بعدم الاستعجال في أعمال الرصد والتجميع حتى لا يكون ذلك على حساب الطلاب فتأخير النتيجة بعض الوقت لن يضر أحد بل سيعود بالنفع على الطلاب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *