الرئيسية / تطبيقات / العاب اطفال مسلية لجميع الاطفال من جوجل بلاي اخر اصدار
العاب متنوعة
العاب اندرويد

العاب اطفال مسلية لجميع الاطفال من جوجل بلاي اخر اصدار

يحب و يعشق الاطفال جميع العاب اطفال و التي تتميز بجمال تصميمها و بساطه اسلوبها و سهوله استخدامها باقل الحركات ، و الجدير بالذكر ان تلك الالعاب تتنوع لتجذب جميع الاطفال بمختلف اعمارهم و مختلف ميولهم و لصنع لهم ما يحبوه ايضا ، و تتعدد مزايا تلك الالعاب من اجل ان تجذب الكثيري من الاطفال .

و يتم تحميل تلك الالعاب من جوجل بلاي لمختلف الهواتف الذكية و الذين يعملوا بنظام الاندوريد الشهير و من الهواتف التي تعمل بالاندرويد سوني و سامسونج و هواوي و غيرهم من العديد من الاجهزة ، نذكر لكم ان من مزايا تلك الالعاب انها يتم تحميلها و ذلك للاستغناء عن الانترنت ، حيث يتم لعب تلك الالعاب في وقت الملل و وقت الفراغ و في ذلك الوقت لا يشترط الاتصال بالانترنت و ذلك لوجود اللعبة علي جهازك .

الجدير بالذكر ان العاب اطفال تتعدد فيها الالعاب و ذلك في العديد من الاقسام ، حيث يوجد العاب للبنات و التي بها العديد من الالعاب التي تحبها البنات و من تلك الالعاب العاب تلبيس البنات المتعددة و العاب المكياج و الطبخ و العديد من الالعاب الاخري ، كما هناك العاب الالغاز و بهذا القسم هناك العديد من الالعاب المسلية و الجميله و التي تجعلك تشغل عقلك و تفكر و من تلك الالعاب كلمة السر ، كما هناك ايضا الاكشن و التي بها العاب المغامرات و الكثير من الالعاب الاخري كالعاب السيارات و غيرهم .

تتميز تلك الالعاب بسهوله تصميمها و اختلاف فكرة كل لعبة عن الاخري ، حيث ان كل مصمم قام عند تصميم الالعاب بالتفكير فيما يفضله الطفل و ما يريد ان يراه في تلك الالعاب ، نذكر لكم ان لذلك ينجذب الاطفال الي لعب كل تلك الالعاب .

العاب اطفال لعبة صب واي سيرفيرس :

من الالعاب الشهيرة هي لعبة صب واي و هي من الالعاب المحببة للاطفال سواء البنات او الاولاد ، نذكر لكم ان فكرة اللعبة مبنية علي فكرة المطارده ، حيث هناك طفل شقي يلون علي القطارات لذلك ياتي رجل الامن لايقافة فتبدا من هنا المطارده ، و علي الطفل ان ينتبه و هو يجري بحيث لا يصطدم في اي من القطارات سواء الثابته او المتحركة او اي من الحواجز الموجودة .

نذكر لكم ان تلك اللعبة تتكون من مراحل متعددة و في كل مرحلة تبدا المطارده بشكل جديد و مختلف مما يجذب الاطفال الي اللعبة و ذلك بشكل اكبر ، نذكر لكم انه يمكنكم تحميل اللعبة من جوجل بلاي من هنا ، و كل ما عليكم هو تحميل التطبيق و من ثم البدء بلعبها و الاستمتاع بها .

ساب واي
Subway Surfers

لعبة Candy Crush Jelly Saga :

هي من اشهر الالعاب المحببة للاطفال و الكبار ايضا ، و تتكون تلك الالعاب من العديد من المراحل و كل مرحلة تكون اصعب من المرحلة السابقة لها ، نذكر لكم ان اللعبة في الاساس هي عبارة عن تكوين الالوان و الاشكال المتشابه جنبا الي جنب و للبدء بلعب تلك الالعاب اليكم رابط اللعبة من هنا .

لعبة Sopa de letras :

هي لعبة كلمة السر و اللعبة هي عبارة عن تكوين من الحروف اسماء و كلمات للوصول في النهاية الي كلمة السر ، و تجعلك تلك الالعاب ان تفكر و ايضا تكتسب معلومات اضافية و اليكم رابط تحميل تلك اللعبة من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *