الرئيسية / تطبيقات / تحميل تطبيق فيس بوك لمختلف الهواتف الذكية اخر اصدار
فيس بوك
تحميل فيس بوك على كافة اجهزة الاندرويد

تحميل تطبيق فيس بوك لمختلف الهواتف الذكية اخر اصدار

تطبيق فيس بوك من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي و من اكثر البرامج المستخدمه عبر مختلف الهواتف الذكية باختلاف انواعها ، حيث نجد تطبيق الفيس بوك يعمل بمختلف انظمة التشغيل سواء نظام الاندرويد او نظام اي او اس او غيرهم من الانظمة المستخدمة عبر الهواتف ، و استطاع التطبيق ان ينافس جميع التطبيقات الاخري سواء تويتر او سكايب او واتس و غيرهم من التطبيقات.

نذكر لكم ان مارك زوكربيرغ هو مصمم الفيس بوك و قد جائت الفكرة له عندما كان في جامعه هارفارد و كان يشعر بالممل فاراد ان يصمم تطبيق يجمع عليه اصدقائه و قد صمم التطبيق و طوره ليشمل الجامعه كلها و من ثم المدينة و الان اصبح للعالم اجمع و لجميع البلاد في العالم ، و يحتوي التطبيق علي العديد من المزايا التي تجعل مستخدميه يزدادوا بالملايين .

رابط تحميل تطبيق فيس بوك لجميع الهواتف الذكية اخر اصدار :

يمكن لجميع المستخدمين لمختلف الهواتف الذكية من سامسونج او ايفون او سوني او غيرهم من الاجهزة تحميل تطبيق فيس بوك ، و لتحميل تطبيق الفيس بوك من جوجل بلاي من هنا ، و لتحميل التطبيق من اجهزة الايفون اليكم الرابط من هنا .

طريقة استخدام تطبيق فيس بوك لمختلف المستخدمين الجدد :

كل ما عليكم هو الدخول الي رابط تحميل التطبيق من خلال الرابط المقدم في الموضوع ، و من ثم النقر علي زر التحميل لتبدء عملية التحميل ، و بعد ذلك كل ما عليك بعد الانتهاء من التحميل هو تثبيت التطبيق علي جهازك و البدء في تسجيل حساب شخصي لك ، و كل ما عليك هو تسجيل البيانات المطلوبة من البريد الالكتروني و الاسم و الرقم السري و العديد من البيانات.

و بعد تسجيل كل تلك البيانات قم بالنقر علي تسجيل و سيعلمك بنجاح التسجيل و يمكنك الدخول الي حسابك في كل مرة عن طريق تسجيل البريد الالكتروني و الرقم السري فقط ، و بعد الدخول قم بالبحث عن الاصدقاء و ضفهم لديك و ابدء استخدام مزايا التطبيق المتعددة.

تعرف علي مزايا تطبيق فيس بوك اخر اصدار :

يتميز التطبيق بالعديد من المزايا و التي منها اتاحة الدردشة مع اي شخص صديق لك باختلاف مكانه ، امكانية ان تتبادل الصور و اي نوع اخر من الملفات مع اي من الاصدقاء بسهوله و بدون مجهود ، يتميز التطبيق ايضا بامكانية انشاء مجموعات و يضم في كل مجموعة عدد من الاصدقاء .

نذكر لكم ان من مزايا التطبيق ايضا انه يتيح اجراء اي من المكالمات بسرعه و بسهوله ، و يوجد بالبرنامج العديد من التطبيقات المسلية و الممتعه للمستخدمين و التي اشهرها تطبيقات الالعاب ، كما هناك ايضا مزايا عديدة منها امكانية ارسال مختلف انواع الرموز التعبيرية باختلاف التعبيرات .

و من ضمن المزايا المتوفره ايضا ميزة نشر مختلف المنشورات من صور و غيرها من الامور ، حيث يمكنك التقاط الصور و مشاركتها مع مختلف الاصدقاء ، الجدير بالذكر ان تطبيق فيس بوك يتيح ايضا متابعة الاخبار و جميع المستجدات و ذلك عن طريق متابعة الصفح الخاصة بمختلف المجالات ، نذكر لكم ان يمكنكم ايضا التسويق الالكتروني باستخدام الفيس بوك.

يتيح التطبيق ايضا ان تشاهد جميع الاصدقاء الذين علي حسابك و معرفة اي من الاصدقاء اون لاين و ايهما اوف لاين ، كما يظهر لك مختلف الاشعارات التي تخص اصدقائك و تععد مزاياه لتبهر مختلف المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *