الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار فريق الأهلي اليوم الإثنين 11/7/2016 : الفريق يستعد لملاقاة الحرس بالكأس وآخر أخبار عرض رمضان صبحي وبند جديد في عرض إيفونا
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار فريق الأهلي اليوم الإثنين 11/7/2016 : الفريق يستعد لملاقاة الحرس بالكأس وآخر أخبار عرض رمضان صبحي وبند جديد في عرض إيفونا

يواصل اليوم فريق الأهلي ، مرانه استعداداً لملاقاة فريق حرس الحدود ، يوم غد الثلاثاء باستاد برج العرب بالاسكندرية ، في لقاء دور ال 16 بمسابقة كأس مصر . يذكر إن الأحمر لم يحصل على راحة من التدريبات أمس ، حيث قام مارتن يول المدير الفني للفريق بعمل مران ، كان أبرز ما فيه تواجد الصفقة الجديدة للفريق الحارس محمد الشناوي ، وأيضا شهد عودة صالح جمعة ، بعدما كان معاقبا من يول في وقت سابق .

وقد قرر رسميا الاتحاد المصري لكرة القدم بالاتقاف مع المارد الأحمر ، عدم عمل احتفالية بفوزه بالدوري لموسم 2015/2016 ، في مباراة الحرس غداً . واتفق على إرسال الجبلاية درع الدوري للأهلي في مقر النادي ، على أن يقوم لاحقا بعمل احتفالية بالفوز بالدوري لاحقا مع جماهيره في ملعب التتش بالجزيرة . كان الاتحاد قد أجل أكثر من مرة مراسم تسلم الأهلي لدرع هذا العام ، وآخرها ما كان مقرراً من تسلمه في لقاء القمة ، ثم ألغي الأمر . وبعدها أعلن عن التسلم في مباراة الكأس مع الحرس ، ليستقر الأمر على إعطاء الدرع فقط للنادي في مقره .

أما عن آخر مستجدات وأخبار عرض رمضان صبحي من ستوك سيتي ، فقد طلب النادي الإنجليزي سرعة سفر اللاعب إليه ، لإجراء الفحوصات الطيبة . وكيل اللاعب نادر شوقي أكد على البدء في إجراءات سفر اللاعب ، والحصول على التأشيرة ، مشيرا غلى إن النادي لم يحدد موعدا معينا للسفر إلى انجلترا .

كان يول قد أعطى الضوء الأخضر لرحيل صبحي ، بعد تلقي النادي عرضا لاحترافه من ستوك بمقابل 6 ملايين يورو ، منها حوالي 5 ملايين للأحمر ، ومليون لرمضان حال تحقيقه نسبة المشاركات المطلوبة من المباريات ، كذلك سيحصد الأهلي على نسبة 15% من إعادة بيع اللاعب لأي ناد آخر . ومن المقرر خلال الفترة الأخيرة أن تشهد الأمور ، إتمام الصفقة التي وصلت إلى 66 مليون جنيه مصري .

وبالنسبة للعرض الصيني لمهاحم الفريق ماليك إيفونا ، فبعد أن وافق الأحمر أيضا عليه لضخامة العائد المالي له ، فإنه تم إضافة بند جديد في التعاقد . البند وضعه رئيس الأهلي محمود طاهر ، وهو ينص على إعطاء ناديه مبلغ مليون دولار ، حال تمكن إيفونا من تسجيل 15 هدفاً مع الفريق الصيني خلال موسمه الأول معه .

هذا الشرط الجديد جاء ، بعد إصرار الصيني على تخفيض نسبة الأحمر في حق إعادة بيع مهاجة لأي ناد آخر ، والتي انخفضت من 25% إلى 15 % . يذكر إن العرض الصيني هو عرض قياسي كبير ، بلغت قيمته 8 مليون دولار غير نسبة إعادة البيع . ومن المنتظر أن يقوم إيفونا بعد انتهاء الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة ، أن يسافر إلى هولندا حيث سيجرى الكشف الطبي الخاص به قبيل الانضمام للنادي الصيني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *