الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار فريق الزمالك اليوم الإثنين 11/7/2016 : الفريق يستعد للقاء الشرطة بالكأس وحلمي يوافق على ضم السعيد وآخر أخبار أزمة كهربا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار فريق الزمالك اليوم الإثنين 11/7/2016 : الفريق يستعد للقاء الشرطة بالكأس وحلمي يوافق على ضم السعيد وآخر أخبار أزمة كهربا

يواصل اليوم فريق الزمالك مرانه من أجل الاستعداد لمباراته المقبلة ، والتي ستكون يوم غد الثلاثاء أمام فريق اتحاد الشرطة ، في لقاء دور ال 16 من مسابقة كأس مصر ، على استاد بتروسبورت . لاعبو الأبيض كانوا قد حصلوا على راحة سلبية أمس ، عقب مباراة القمة التي انتهت بتعادل الفريقين دون أهداف  أما اللاعبون الذين لم يشاركوا في لقاء الأهلي السبت ، فهم من تدربوا أمس الأحد ، واليوم سيشارك جميع اللاعبين في المران . محمد حلمي المدير الفني للفريق ، طلب من لاعبيه نسيان مباراة القمة ، والتركيز فقط في تحقيق الفوز على الشرطة في الكأس .

أما بخصوص ما بدر من محمود كهربا من تلويح باليد ، واالاعتراض على تبديله من قبل حلمي وما حدث من مشاداة بينهما ، فقد صرح مرتضى منصور منذ قليل إن النادي عقب الاجتماع باللاعب ، قد أقر عقوبات عليه . وأضاف مرتضى إن كهربا فقط كان في نرفزة ملعب ، واللاعب قدم اعتذارا لمدربه . وأشار إن ما أعلن عنه في وقت سابق بالتحقيق مع اللاعب ، تم إلغاءه ، مؤكدا اكتفاء الأبيض بتوقيع غرامة مالية عليه قدرها 100 ألف جنيه . وعن مسألة عرضه للبيع ، فالنادي لن يقوم بذلك كعقاب للاعب مثلما تم التصريح به ، لكنه سيقوم بدراسة العرض المقدم من نادي اتحا جدة السعودي ، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب .

أما بالنسبة لصفقة لاعب الإيسماعيلي شوقي السعيد ، والذي وقع لنادي وادي دجلة ، قبيل إعلانه عن رغبته في اللعب في صفوف القلعة البيضاء ، فالنادي تريث حتى يعطى الجهاز الفني له إشارة بالدخول في مفاوضات مع اللاعب . وبالفعل أعطى حلمي الضوء الأخضر لإدارته ، للتعاقد مع السعيد ، ليبدأ النادي الدخول في مفاوضات مع دجلة للحصول على عقود اللاعب الجديدة .

وعن أخبار صفقة ثلاثي مصر المقاصة ( دونجا – محمد مسعد –  ميدو جابر ) ، فبعد أن أعلن عن إتمام التعاقد مع ثنائي منها فقط دون ميدو جابر ، فقد تواترت أنباء تفيد بعدم قدرة النادي على غنهاء المفاوضات مع النادي الفيومي . السبب هو وجود تفويض من قب الأبيض لوكلاء ، دون وجوده لوكلاء اللاعبين أنفسهم ، كما إئن دخول الأهلي بقوة في الصفقة ، قد يفشل من مهمة الزمالك . الفانادي يسعى منذ فترة لضم الثلاثي ، وبالإخض ميدو جابر والذي رصد له بمفرده مبلغ 4 مليون جنيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *