الرئيسية / اخبار مصر / بيان القوات المسلحة لتكذيب اعلانات اختبارات القبول في الكليات العسكرية
بيان القوات المسلحة
بيان القوات المسلحة لتكذيب القبول والتسجيل في الجامعات

بيان القوات المسلحة لتكذيب اعلانات اختبارات القبول في الكليات العسكرية

صرح المتحدث العسكري انه من خلال ما تدعوه المواقع الاجتماعية عن موضوع القبول في الكليات العسكرية أن كل التصريحات كاذبة ولا يوجد  لها اي دليل ملموس أرض الواقع ،  و قد سبق وأن قامت العديد من المواقع بنشر ترويجها عن بعض من النماذج من اختبارات تعتبر انها مجابه في كل المعاهد وايضا الكليات العسكرية كذلك.

كماإن القوات المصرية المسلحة قد أصدرت عدد اثنان من التصريحات  كان اولهما انه ينبغي علي الراغبين في التقديم للكليات العسكرية عدم الجري وراء أي معلومة أو كتيب يعدان مجهولين المصدر من خلال أي من مواقع التواصل الإجتماعية المتنوعة ، فيما يخص نماذج اختبار القبول والتي هدفها تحقيق مكاسب مادية فقط .

و التصريح الثاني الصادر من السيد العميد محمد سمير هو إنه اذا رغب لي فرد من المتقدمين في معرفة أي معلومة من شأنها تتعلق بالتقديم في كلا من الكليات العسكرية و المعاهد العسكرية كذلك عليه الإسراع بالتوجه الي مكتب التنسيق للمعاهد و في الكليات و معاهد الهيئة العسكرية .

و حرصا من وزار الدفاع علي التسهيل علي الشباب الراغبين في التقدم والخرجين من الشهادات الثانوية أو ما يعادلها أن يتجهون مباشرة الي الموقع الإلكتروني التابع الي وزارة الدفاع ليعرفوا عن كل ما هو جديد اول بالأول من حيث بدأ القبول أو حتي الشروط والمعايير التي يجب تتوافر لدي كل من يرغب في تسجيل في الكليات العسكرية هذه.

و هذا البيان صدر من وزارة الدفاع في محاربة الأكاذيب التي من شأنها أن تضلل بعقول الشباب و كذلك عدم تحري الصدق فيما ينشر الي العامة  و تعتبر  أن هي  تلك المره  الاولي التي فخرج المجلس العسكري ذلك البيان الي المتقدم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *