الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار فريق ريال مدريد اليوم الإثنين 11/7/2016 : إصابة خطيرة لكرستيانو في نهائي اليورو واحتفالاته عقب الفوز مع منتخبه بالبطولة والنادي يبحث عن بديل بوجبا ولوكاس يعتزل
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار فريق ريال مدريد اليوم الإثنين 11/7/2016 : إصابة خطيرة لكرستيانو في نهائي اليورو واحتفالاته عقب الفوز مع منتخبه بالبطولة والنادي يبحث عن بديل بوجبا ولوكاس يعتزل

نستهل ملخصنا الخبري اليومي عن فريق ريال مدريد ، بالمباراة التي انتهت منذ قليل ، وهي نهلئي بطولة يورو 2016 بين منتخبي فرنسا والبرتغال . والتي انتهت بفوز البرتغال لأول مرة بلقب البطولة على حساب الديوك ، هذا اللقاء الذي شارك فيه نجم الريال كرستيانو رونالدو لكنه خرج قبيل انتهاء الشوط الأول ، بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة من اصطدام لاعب فرنسا ديميتري باييه ، خرج على إثرها باكيا حزينا لعدم قدرته على إكمال المباراة ، التي انتهت بالتعادل السلبي في شوطييها الأول والثاني . لكنها حسمته لرفاق الدون ، عقب إحراز إيدر لهدف الفوز ، في الشوط الإضافي الثاني .

حتى الآن لم تحدد بالظبط ماهية إصابة الدون ، لكنها بدت قوية ، كما عبر طبيب فريق ليفربول الإنجليزي . والذي كتب على حسابه الشخصي إنها قد تكون في غضروف المفصلي ، وربما تصل للرباط الصليبي ، عقب ما حدث للاعب من دوان قبيل سقوطه أرضا قد يكون مؤثرا على هيكل الركبة من جهة الوسط . لكنه لم يصدر أي تقرير طبي رمسي إلى وقتنا هذا ، يفيد بمدى حجم الإصابة ، والتي بدا فيها باييه متعمدا إلحاقها بالدون . لكن في النهاية تمكن منتخبه من الفوز ، كذلك استطاع اللاعب تحقيق رقم قياسي بإجمالي عدد اللقاءات ، التي شارك فيها اللاعب مع منتخب بلاده في تلك البطولة .

أما على صعيد صفقات الريال ومفاوضاته خلال الصيف ، فنبدأها بما ذكرناه أمس بصرف نظر الإدارة عن التعاقد مع لاعب المنتخب الفرنسي ونادي يوفينتوس اليطالي بول بوجبا . فبعد ان اقترب مانشيستر يونايتد من ضم اللاعب ، فالنادي الآن يسعى لبديله ، وقد ذكرت شبكة ” سكاي سبورتس ” هوية البدلاء ، عقب تخلي الريال عن التعاقد مع بوجبا ، نظرا للطلبات المالية الكبرى للصفقة سواء من اليوفي ، أو وكيل اللاعب نفسه . وتحدثت إن لاعب فالنسيا الذي يتصارع عليه عدد من الأندية أندري جوميز ، هو الآن بمثابة بديل مناسب لبوجبا ، وسيجهز مبلغا وقدره 50 مليون يورو ، لإقناع ناديه بالانتقال للملكي . وأيضا ذكرت تقارير أخرى لاعبان غير جوميز ضمن البدائل هما لاعب تشيلسي الإنجليزي إيدين هازارد ، والآخر جوليان دراكسلر الألماني الجنسية .

ونختتم جولة ريال مدريد اليومية ، باعتزال لاعب شاب في الفريق ، يعد في بداية مشواره الكروي وهو لوكاس سيلفا البالغ من العمر 23 عاما . لوكاس يعاني من مشاكل صحية ، وقيل إنها في عضلة القلب ، وعلى هذا اتخذ اللاعب قراره ونشره في جملة الحالة الشخصية له على حسابه على موقع انستجرام . لوكاس انضم فقط للملكي ، في الصيف الماضي ، وشارك في 9 مباريات ، علما بإنه رحل على سبيل الإعارة إلى النادي الفرنسي مارسيليا ، وهناك لعب 33 مباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *