الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 11/7/2016 : النادي لا يمانع رحيل برافو وشتيجن يقترب من المان سيتي ومخاوف من عدم إتمام صفقة جوميز
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 11/7/2016 : النادي لا يمانع رحيل برافو وشتيجن يقترب من المان سيتي ومخاوف من عدم إتمام صفقة جوميز

نستهل ملخص جولتنا عن الكاتلوني ، بتصريحات للاعب نيمار أكد فيها عدم نيته الرحيل من برشلونة ، مشيرا إلى إن لعبة كرة القدم دون تواجد النجم ميسي لا تعتبر كرة قدم من الأساس ، سواء كان اللاعب في البارسا أو غيره من الأندية . فهو نجم يريد الجميع مشاهدته ، وما اتخذه زميله من قرار باعتزاله اللعب دوليا مع الأرجنتين ، كان قرار صعبا ، متمنيا له التوفيق بشكل عام .

يذكر إن تصريحات نيمار ، قد أدلى بها للصحيفة الإسبانية ” سبورت ” ، والتي نشرت تقريرا تبرز فيه نتائج الحملة التي بدأها البارسا لمساندة اللاعب . حيث ذكرت البعض مثلما أيد موقف النادي من دعم نجمه في قضية تهربه الضريبي ، وما ناله من حكم مع إيقاف التنفيذ بالإضافة إلى الغرامة ، فإن كثيرين أيضا هاجموا حملة التأييد ، باعتبار ميسي مطالب بدفع ما عليه من ضرائب مستحقة لإسبانيا ، وإلا ما كان تورط في مثل تلك القضية .

خبرنا التالي عن حارس الفريق برافو ، وكما نشرنا بالأمس غنه ثمة أنباء تؤكد رغبة المدير الفني لمانشيستر سيتي جوارديولا ، في الحصول على خدمات حارس الكالتلوني . واليوم  تأتي مستجدات برافو من ناديه ، الذي لا يمانع أبدا من رحيله حارسه للنادي الغنجليزي خلال هذا الصيف . لكنه يشترط فقط ألا يقل مبلغ الصفقة عن حوالي 20 مليون يورو ، مع العلم إن المان سيتي يرصد مبلغا وقدره 24 مليون جنيه استرليني لشراء الحارس ، رغبة من جوارديولا في وجود حارس منافس لحارس فريقه الأساسي جو هارت .

وثالث أخبارنا لليوم عن حارس البارسا الآخر شتيجن ، والذي كشفت الصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية ، ما يفيد باقتراب رحيل الحارس من ناديه إلى فريق مانشيستر سيتي أيضا . وأشارت إلى رغبة جوارديولا في تدعيم عرين السيتي بأيا من برافو أو شتيجن الألماني والذي من المرجح رحيله ، ليكون هو الأقرب لترك البارسا ، بعد قلة مشاركاته في مباريات الفريق . من هنا وتحسبا لرحيل أيا من ثنائي حراسة عرين الكاتلوني ، سيقوم النادي بالبحث عن بديل مناسب ، والذي قد يكون حارس فريق نابولي رينا ، أو حارس فريق فالنسيا ألفيش .

ونختتم جولتنا عن برشلونة ، بالصفقة التي لطالما يريد النادي حسمها في أقرب وقت ، وهي للاعب فريق فالنسيا أندريه جوميز . لكن يبدو أن مخاوف عدم إتمام التعاقد ستزداد بعد إصرار فالنسيا على مبلغ 50 مليون يورو للاستغناء عن لاعبه . جوميز لاعب مميز ، وتتصارع عليه 4 من كبرى أندية العالم أبرزهم منافس البارسا ريال مدريد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *