الرئيسية / وظائف خالية / وظائف محافظة دمياط وظيفة قيادية بدرجة مدير عام لمدة 15 يوم من بدء الاعلان
وظائف وزارة التنمية المحلية
وظائف مدير عام

وظائف محافظة دمياط وظيفة قيادية بدرجة مدير عام لمدة 15 يوم من بدء الاعلان

أعلنت لجنة اختيار القيادات والتابعة الي محافظة مدينة دمياط عن حاجتها الكبيره الي سد العجز في عدد من الوظائف الشاغرة في المحافظة تلك ، و كان الإعلان صادر يخص ص شغل وظيفية قيادية في الديوان العلن التابع الي محافظة دمياط علي أن تكون تلك الوظيفة المطروحة منقلب دمياط بدرجة مدير عام .

و جاءت تلك الوظيفية المعونة في الإعلان التابع الي محافظة دمياط باسم مدير عام مركز المعلومات و دعم اتخاذ القرار ، و قد اشترطت تلك الوظيفة من الراغبين في التقدم اليها عدد من المعايير  المهمه والمطلوب في محافظة دمياط تلك فمثلا يكون المتقدم حاصل علي مؤهل عام يليق بطبيعة العمل هذا .

إن يمتلك بعض من القدرات الخاصة للعمل كمدير عام تابع لمحافظة دمياط فمثلا يتمكن من استخدام الحاسب الآلي بصورة عاليه علاوة علي أن يتقن اللغة الأجنبية الثانية في مصر الانجليزية بالإضافة إلي أن يجمع بين المهارات القدرة علي القيادة علاوة علي مهارة القدرة علي التوجيه من ناحية أخري .

و علي من يرغب في التقدم لوظيفة مدير عام عليه أن يقدم بطاقة الوصف تحمل كل من بيانا لحالة الوظيفية للفرد المتقدم علي أن يتم اعتمادها من جهة العمل و توضح بها كل تقارير الكفاية من بدأ تاريخًا لتعيين وحتي الوقت الذي تقدم فيه الفرد لتلك الوظيفة بدمياط .

و بعض الشروط الاخري حددت من قبل محافظة دمياط مثل إرسال عدد 6 صور له علاوه علي أن يعرض مقترحات عن كيفية تطوير الوحده والمؤسسات والادارة بدمياط تلك ، اما عن كيفية التقديم فستكون باليد الي الأمانة العامة والقاطنة في محافظة دمياط و علي أن يكون هذا في موعد 15 يوم من بدء الإعلان في يوليو الحالي .

13592337_173414893073052_1100897606873281070_n

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *