الرئيسية / اخبار الرياضة / بروك ليسنر يهزم هانت في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC 200

بروك ليسنر يهزم هانت في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC 200

نجم مصارعة المحترفين السابق بروك ليسنر ، تمكن من الفوز على البطل مارك هانت في اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC 200 . كانت تلك المباراة بمثابة انتصار كبير لوحش مصارعة ال WWE ليسنر ، في UFC وذلك بعد انتقاله لاتحاد مصارعة المحترفين ، وتركه للمختلط قبيل 5 سنوات .

كانت المباراة قوية جدا ، شهدت خصمين لهما وزنهما في تلك اللعبة ، وانتهت جولات هذه الليلة الحماسية الرائعة بنتيجة 29-27 لليسنر ، لإجمالي نقاط جولات المباراة الثلاث . هذا الفوز احتاجه القاطرة البشرية ليسنر بشدة ، في ظل تلقيه هزيمتين في آخر لقاءاته ب UFC .

بروك ليسنر دخل المباراة مستعدا جدا لهانت ، وعلى وعي قوي بنقاط قوة وضعف خصمه القوي . فمعروف عن مارك هانت قوته في النزال وافقا ، وإنزال اللكمات الشديدة بخصومه بلا هوادة ، قاضيا عليهم ، وهو ما تجنبه الوحش . ليستغل بروك ليسنر مصدر قوة له وهو القتال على الأرض ، وهو ما ساعده كثيرا في اللقاء لإلحاق الخسارة بهانت . فسحب بروك منافسه لأرض الحلبة ، منزلا به قوة هجومه الضاربة وتمكن أكثر من مرة من إسقاطه ، وتمكن في النهاية من حسم الأمور لصالحه .

كان ليسنر قد انضم إلى اتحاد المصارعة الحرة ، بداية من عام 2002 وتمكن وهو في ال 25 من عمره من حصد لقب بطولة الوزن الثقيل . ثم في عام 2007 انتقل الوحش إلى اتحاد الفنون القتالية المختلطة ، ثم تلحق به إصابة قوية تمنعه من اللعب في فترة 2009-2011 . من هنا يقرر ليسنر أواخر عام 2011 الاعتزال ، لكنه عاد للعب من جديد في عام 2012 .

وتأتي تلك المباراة بمثابة عودة قوية للوحش في WWE ، وتعد استعدادا قويا للمهرجان المرتقب سمر سلام . وهذه بعض من صور ليلة UFC 200

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *