الرئيسية / اخبار الرياضة / صور محمد الشناوي في الأهلي عقب التوقيع

صور محمد الشناوي في الأهلي عقب التوقيع

تمكن رسميا النادي الأهلي من التوقيع مع حارس فريق بتروجيت محمد الشناوي ، وذلك لمدة 5 سنوات ، من أجل تدعيم حراسة مرمى عرين الأحمر ، عقب تذبذب مستوى حارسه شريف إكرامي . التوقيع تم في صباح اليوم ، بمقر النادي في الجزيرة ، كما كان محدد سلفا ، أن يكون الإعلان الرسمي للصفقة عقب لقاء القمة الذي عقد مساء أمس السبت .

كان عصام الدين سراج مدير التعاقدات بالنادي ، قد أتم مفاوضات ضم الحارس من النادي البترولي . وعقب التوقيع أعرب الشناوي ، سعادته بالانضمام للقلعة الحمراء ، بعد أن كان فيها قبيل 7 سنوات . وأضاف إن رحيله عن الأهلي سابقا ، كان بدافع المشاركة أساسيا في المباريات . وطوال تلك السنوات كان يطمح للرجوع لبيته ، حيث لعب في أندية حرس الحدود ، طلائع الجيش وأخيرا بتروجيت .

وعن المنافسة على اللعب أساسيا في الأحمر ، في ظل ما يعانيه المركز من سوء مستوى نتج عنه خسائر للفريق ، آخرها هزيمتي دوري أبطال إفريقيا ، أكد الشناوي إنها منافسة صعبة مع حارسين جيدين هما إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم . وأشار إلى جاهزيته لهذه المنافسة ، ومواصلة تقديم مستوى جيد للحفاظ على تواجده في المنتخب ، وحراسة عرين الأهلي ، وحرصه على اكتساب ثقة جماهير النادي .

الشناوي كانت له أيضا تصريحات أكد فيها ، رفضه عرض خارجي للاحتراف في البرتغال . وأشار إلى عدم طلبه لأي شروط عند انتقاله لصفوف الأحمر ، ولا حتى اشتراط اللعب أساسيا ، متمنيا أن يكون عند مستوى ظن الجهاز الفني والمشجعين .

كانت الفترة الأخيرة ازدادت مطالب جماهير القلعة الحمراء بالتعاقد مع حارس جديد ، بعد توالي الأخطاء الساذجة من قبل إكرامي ، والتي أدت إلى هز شباكه كثيرا في آخر 4 مباريات للفريق .

وهذه هي صور محمد الشناوي عقب التوقيع

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *