الرئيسية / اخبار الرياضة / ستوك سيتي يطالب النادي الاهلي بإنهاء صفقة انتقال رمضان صبحي
كوبر يوضح سبب عدم إشرك رمضان صبحي أمام جنوب إفريقيا
اللاعب رمضان صبحي

ستوك سيتي يطالب النادي الاهلي بإنهاء صفقة انتقال رمضان صبحي

قام ستوك سيتي وهو نادي انجليزي بارسال عقد الي النادي الأهلي في مصر و يطالبونهم بانتهاء الصفقة مع انتقالات الصيفية للاعب المصري رمضان صبحي صانع ألعاب المارد الاحمر الاهلي ، و من المرجح بين الطرفين تن الأخبار تسربت بأن الإجراءات الانتقال كلها ستنتهي في الأيام القليلة الآتية .

اما بالنسبة الي الامور المالية فمن المقرر ان يعطي النادي الانجليزي الي نادي الأهلي بمصر مبلغ تراوح بمقدار 5 ملايين يورو ، و ليس هذا فقد فالحديث في الأمر أن النادي ستوك سيتي سيعطي مبلغ بمقدار وأحد يورو حينما يسجل الاعب رمضان عدد من الأهداف المحدده التي تم تحديدها من قبل نادي ستوك الإنجليزي هذا .

علاوة الي ذلك فقد أضاف النادي امتياز جديد في الصفقة وهو اعطاء الأهلي مقدار 15% اذا قرر النادي بيع صبحي لأي فريق آخر  ، و النادي الأهلي يقوم حاليا بإجراءات دراسات مكثفة وعميقة حول العقد الذي قد سبق  ارسل من قبل ستوك لإجراءات عمليات الشراء للاعب الذي سيضع توقيعه عليه فيى غضون آيام قليلة نادرة .

و منذ قليل حصل صدمه الي جمهور المصريين نتيجة اختفاء صفحة ستوك سيتي من علي الفيس بوك لدي المواقع المصرية ، و تم قفل الصفحة عن الأعين المصرية عقب الساعات القليل  من إعلان النادي الانجليزي انه سينقل رمضان من مصر إليه .

و عن سبب وقف الصفحه كما توضح انها واجهت غزوات مكثفا من الجانب المصري المشجع لرمضان و علي ما حدث في الصفحات الأوربية الاخري مثل ما حدث مع محمد صلاح فالكثير من التعليقات انهالت علي الصفحة من قبل المصريين الأمر الذي اغضب الجانب القائم علي الصفحة من ستوك سيتي فقاموا بحجب الصفحة عن أعين المصريين بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *