الرئيسية / اخبار العالم / احمد العوفي وتعاقده رسميا مع نادي الإتحاد السعودي
احمد مسعود رئيسا للاتحاد لمدة عام
احمد مسعود

احمد العوفي وتعاقده رسميا مع نادي الإتحاد السعودي

تعاقد المهاجم احمد العوفي مع نادي الإتحاد و صرحت الأنباء أن ذلك التعاقد جاء اخيرا بصور رسميه من قبل نادي الاتحاد  والذي يترأسه السيد أحمد مسعود ، و يذكر أن الكابتن المهاجم الشاب العوفي عمره 24 عاما فقط و كان قد انضم الي صفوف الأهلي قبل وقت سابق .

و في صفقات الانتقال الحر ينتقل العوفي الي صفوف الاتحاد و يعتبر من أنه الفريق إلأول متفرقة القدم لواجب ذلك بدايات الموسم الكروي الجديد ، و غرد بتغربدة صدرت من الموقع الرسمي الخاص  في نادي الاتحاد من خلال موقع تويتر الموقع الاتصال المشهور بأن مجلس إدارة النادي قد برم اتفاق مع احمد العوفي.

وتولي إدارة نادي الاتحاد التصريحات علي تويتر بأنه ق  تم اخيرا انضمام العوفي الي الفريق الكروي الاول و بالطبع بعد أن أجروا عليه الفحوصات الطبية المعروفه و تخطي كل الفحوصات بنجاح كبير ، و تمت الفحوصات كلها من قبل الشريك الطبي المختص في نادي بوبا العربية .

و لكن ما قد يثير الجدل من أنه لم يعلن النادي او الكابتن المتعاقد مع العوفي عن وقت مدة التعاقد  الأكبر من هذا عن القيمة المالية للصفقة الموضحة ، و عن مسيرة احمد العوفي المعروفة من قبل مشجعي انه قد لعب في الفتح والأهلي قبل هذا .

و تعد الصفقة هذه هي الثفقة الثالثة الي النادي بعد أن سبق وأن قام بعدة صفقات مختلفة فمثلا برم صفقة مع الاعب الكبير بدر النخلي علاوة علي صفقة مع الاعب الكويتي ، و تعد كل تلك الصفقات عن محاولة النادي لنحو الفوز بعدة بجولات بعد أن تدهور مستوي الاتحاد و هزم أكثر من مرة قبيل هذا في جولات اخري عديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *