الرئيسية / اخبار العالم / من هي Serena Williams التي فازت ببطولة ويمبلدون للتنس للمرة السابعة
Serena Williams
بطولة ويمبلدون

من هي Serena Williams التي فازت ببطولة ويمبلدون للتنس للمرة السابعة

Serena Williams و هي أمريكية الجنسية استطاعت أن تحافظ علي لقبه كبطلة كبيرة في التنس هذا العام ، و تمكنت في المواصلة في أخذ اللقب بعد تن تحقق أغلبها علي الفتاة الألمانية انجليك كيربر ، و تعتبر  أن هذه البطولة رقم 22 التي تحظي بها سيرينا و بهذا تم تصنيفها الأولى علي مستوي العالم .

و عن نتيجة المبارة بين العملاقتان في التنس الأمريكية سيرينا والألمانية انجليك 7 الي 5 نقاط في الجولة الاولي انا الجولة الثانية فق  كانت من 6 الي ثلاث نقاط ، لتعلن بعد هذا خلال نتيجة التنس فس الك البطولة عن هزيمة الألمانية كيربر أمام الأمريكية الجنسية  ويليامز و ظهرت علامات الفرح الشديد علي وجهها عقب إعلان فوزها المعتاد بالتنس.

و يذكر بأنه قامت كيربر بهزيمة سيرينا في أستراليا هزيمة كبيرة في شهر يناير من كانون الثاني الماضي ، و لم تكن كيربر تتوقع أن ويليامز تستغل عليها و تفاجأت الجميع بتلك الهزيمة لكريبر في ويمبلدون ، و لكن في مباراة السبت تمكنت سيرينا ويليامز من اخذ الثأر من لكريبر .

و بهذا الفوز الكبير الذي أهل جمهور التنس تتعادل البطل Serena William مع شايفين جراف من حيث الرقم القياسي الذي حققوه ، و اللعبة المريخية صاحبة 34 عاما قد رأينا لها أداء مميز وعلى النظير أمام كيربر من حيث المجهود والمهارة التي لاحظنا الجميع فلم يكن الفوز وليد الصدفة وإنما كان من عمل شاق .

ور بالطبع كأي لاعبة كانت تحلم كيربر يتحقق الفوز وهي صاحبة 28 سنه و كانت فازت في ملبورن قبيل هذا الا ان الرياح تأتي أحيانا بما لا تتهم الأنفس فقد سرقت منها Serena William اللقب ،  و قالت الأمريكية انها كانت تفكر في تلك البطولة منذ فترة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *