الرئيسية / اخبار مصر / توفيق عكاشة يتهم طليقته بالتعاون مع الحكومة
توفيق عكاشة
اعلامى قناة الفراعين

توفيق عكاشة يتهم طليقته بالتعاون مع الحكومة

رضا الكرداوي الإعلامية المعروفة لطليقة توفيق عكاشة قد تمكنت من انتقال حكم نهائيا  في محكمة الاستئناف القاطن في شمال محافظة مدينة القاهرة لمصر ، و أحب علي أثرها لمدة 6 أشهر المدعو توفيق عكاشة نتيجة تهمه ” السب والقذف ” لطليقة الكرداوي .

هذا وقد ظهر عكاشة في القناة الفضائية التي هوا مالك لها وعلي البرنامج المعروف باسم مصر اليوم المذاع في القناة تلك بدعي أن رضا الكرداوي من تنظيم القاعدة وتابعة لداعش و بأنهم الدواعش قد بعثوها لقتله و لم يذكر في البرنامج الصلاة التي تجمعهم.

رجل الجدل و الاثارة توفيق عكاشة فلا يتعدي بضع شهور حتي نسمع أخباره و اليوم بعد أن خرج عكاشة من الساحة السياسية نهائيا يتعارك مع طليقته في ساحات القضاء ، و قد حاول توفيق ان يخطف ابنه بالقوة ولعل هذا تصرف لا يليق من رجل يعتبر  انه ضليع في الأمور السياسية والسنوات الي قضاها علي شاشات الفضائيات .

و قد ذهب عكاشة الي المنزل القاطن فبه ابنه مع والدته رضا في محا له له لتخفيض النفقات الخاصة بدل من التنقل بين المحاكم ولكن طليقته عبرت انها لم تترك أي حق يخص نجليه و حاول توفيق ان يأخذ ابنه ليعطي الحلوى ويري أخوه ولكنه اتفق مع السائق أن يهرب إلا أن أخو رضا تمكن من إحالته دون الفرار .

و ذكرت رضا انها تلك لم نكون المرة الولي فحاول عكاشة قبيل ذلك سرقته من الفندق إلا أن أمن الفندق منعه ، و في منظر هولي لتوفيق عكاشة اتهم طليقته بانها تعاونت مع الحكومة ضده ! و لعل ذلك غي  منطقي فالحكومة لا تتعاون مع أحد إنما تنفذ القانون فقط و ما والتى المشاكل مستمرة مع عكاشة و الكرداوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *