الرئيسية / منوعات / لعبة Pokemon Go لجميع الهواتف الذكية و طريقة تحميلها و كيفية لعبها
لعبة Pokemon Go
العاب بوكمان

لعبة Pokemon Go لجميع الهواتف الذكية و طريقة تحميلها و كيفية لعبها

انتشرت فى الاعوام القليلة الماضية ، انواع من الالعاب لم تكن لتخطر ببال احدنا ، و من احدث و اغرب الالعاب ،و التى يتحدث عنها الجميع الان ، لعبة Pokemon Go و التى يتمكن اى شخص من ممارستها  و ذلك من خلال  الهواتف الذكية الاندرويد ، و ايضا يمكن ممارساتها على الايفون ، و هى  العاب للموبايل و  جديدة ، و يمكننا  تحميلها عبر التطبيقات ، و التى يحتوى عليها الهاتف الذكى المحمول ، حيث انقلبت مفاهيم الالعاب للابد .

لعبة Pokemon Go

و فيم يعد من الخيال ، انه يتم اكتشاف البوكيمونات على كوكب الارض ، و البوكيمونات هذه مثل الرسوم التى تتحرك ، و التى تشد انظار جميع اللاعبين لها بطريقة ملحوظة جدا .

و كانت الشركة التى لا يوجد مثيل لها الان ننتاندو  ، قد قامت بعمل التجارب ، و التى من خلالها اصبحت كالحقيقة الخيالية ، و الخيال العلمى المعهود ، حيث تكون البوكمنات على الهواتف الذكية ، و يرسل الاطفالبحث حقيقى على الارض ، و هو ما يمكن ان يعرض الاطفال للخطر ، و ذلك بالعثور علىاشياء غير مرغوب فى معرفتهم بها .

و الكثير ممن يهون الانيميشن سوف يصنعون عالم خاص بهم ، يجمعونه و يربونه و يعلمونه ، داخل اللعبة ثم يتعامل معها ، و يتصرف معها على انها كائن حى حقيقى .

كما انه يمكن لكل شخص ، ان يقوم باستهداف ، و ذلك لنوع معين من ، و هو يقوم باختياره  ،و ايضا اختيار صفاته ، و التى غابا ما تكون تشبه حيوان معروف ، و مكن ان يكون لدينا النباتات المختلفة ، و ذلك بان تقف على العشب فقط ، فيظهر امامك على الشاشة ، كما انه يمكنك الامساك به ايضا .

و يمكنكم الحصول على لعبة Pokemon Go للاندرويد بسهولة ، اضغط هنا .
كما يمكنكم الحصول علىلعبة Pokemon Go للايفون  من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *