الرئيسية / منوعات / تتنزيل العاب اندرويد تحميل سريع من سوق جوجل بلاى
تحميل العاب
سريع

تتنزيل العاب اندرويد تحميل سريع من سوق جوجل بلاى

اصبح الكثير الان من مستخدمى نظام اﻻندرويد ، و كذلك هناك الكثيرين من يعشقون الالعاب ، و هنا اقدم لكم كيف يمكنكم ان تقوموا بتحميل ، عدد من الالعاب بكل سهولة ، حيث تستطيعون الاستمتاع بها و ممارستها ، و ذلك من خلال الهاتف لذكى ، و هناك العاب يقبل عليها الكثير   سوف نتعرض لها ، و ندرس طريقة تحميلها بسهولة  .

و يذكر ان هناك ايضا العاب مدفوعة ، لا تتمكن من تنزيلها الى جهازك سوى بعد دفع الثمن لمتجر جوجل بلاى ، بينما يوجد الملايين من الالعاب الاخرى و المجانية ، و التى يمكن ان تقوم بلعبها اون لاين ، كم يمكنك تنزيلها عبر جهاز ، هاتف ذكى يدعم نظام الاندرويد ، كم يتم اللعب و التدرج بمراحل اللعبة ايضا ، و ذلك كله بالمجان .

تتنزيل العاب اندرويد

–  لعبة Subway Surfers

و هى اللعبه جميلة جدا ، و هى اكثر لعبة يتم التحيل لها ، من هذا النوع من الالعاب ، و يتم ذلك من خلال المتج الشهير جوجل بلاى ، و هى لعبة سباق سيارات ، رائعة جدا و تجذب الكثيرين .

– لعبة Motor racin

و هى لعبة شهيرة جدا  للسباق ، و هى نعد من الالعاب المميزة ، و يتم فيها ايضا اللعب  للسباق بطريق سريعة جدا .

– لعبة Gunship counter shooter

و تعد من  اشهر الالعاب مطلقا  ، و هى لعبة قتال ، فالكل يعرفها ، و هى لعبة مجانية يتمكن الكثير منا من تنزيلها و الاستمتاع بلعبها . على اﻻطلاق و غنيه عن التعريف .

و يمكن للجميع تحميل عدد كبير من هذه الانواع من الالعاب ، البسيطة و التى تتمتع بسهولتها ، و تنزيلها الى جهازه الذكى ، و ذلك بالضغط  هنا .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *