الرئيسية / اخبار التقنية / العاب بن تن جميلة العاب تلبيس العاب Friv جديدة لعام 2016
العاب للبنات
مجموعة من العاب تلبيس بنات

العاب بن تن جميلة العاب تلبيس العاب Friv جديدة لعام 2016

العاب مواقع النت هو الأكثر شهرة الان , سواء كانت على اجهزة المحمول المختلفة أو على جهاز الكمبيوتر ويمكن تحميلها على هذة الاجهزة وممارسه لعبها فى آى وقت متى شاء , فهذة الالعاب ليست قاصرة على الاطفال فقط بل كثير من الكبار يحبون هذة الالعاب الالكرتونية  الكرتونية بن تن , والاطفال يحبونها   وخصوصاً الاولاد يحبونها لما بها من اكشن ومغامرات , والعاب بن تن  تناسب كثير من الاعمار  .

وفى الغالب البنات يحبون العاب  Friv فرايف وهى عبارة عن العاب تلبيس والعاب باربى  والعاب سباق سيارات والتى يحبها الاطفال ويلعبونها وكأنهم فى سباق حقيقى وكأنهم يقود ن بالفعل سيارة  وكذلك العاب مكياج التى يحبونها الاطفال وخصوصاً البنات فتلون العروسة بالوان المكياج  ثم تختار لها لون الشعر المناسب واللبس المناسب , وهذة الالعاب  العاب  التلبيس والعاب الطبخ و العاب المكياج تنمى الذوق والفن فى الطفل وتنمى ادراكه العقلى .

والعاب بن تن  مثل لعبة بن تن المقاتل ,  وبن تن المحارب الشجاع والنينجا ولعبة السماء  وهى فى الغالب كرتون مغامرات اكشن واثارة , تجذب الاولاد  وتعلمهم الشجاعة ولكن يجب الحذر حتى لا يتعلم الطفل من خلال هذة الالعاب  العنف والشدة فيجب مراقبته وتعودة على لعب ومشاهدة العاب متنوعة  بها استفادة فى حياته .

والالعاب  تتجدد بإستمرار  وربما يومياً لتجذب إنتباه الاطفال , ويمكن أن يلعب الطفل على آين من الاجهزة المحمول أو الكمبيوتر يمكنه اللعب أون لاين , وآى لعبة يرغبها , فعلى الموقع كل الالعاب  التى يحبونها , ويمكن الدخول على الموقع من خلال الرابط المتواجد .

العاب بن تن  العاب تلبيس العاب Friv جديدة لعام 2016

يمكن أن تقوموا بعمل اشهى المأكولات تورتات وبيتزات وغيرة  وعمل احدث المكياجات وعروض الازياء وكذلك العاب بن تن جمع الذهب وكثير من العاب بن تن المتنوعة  من هنا

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *