الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأحد 10/7/2016 : أصداء مباراة القمة من تصريحات وآخر أخبار الصفقات
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأحد 10/7/2016 : أصداء مباراة القمة من تصريحات وآخر أخبار الصفقات

أسدل الستار منذ ساعات على مسابقة الدوري المصري لموسم 2015/2016 ، وذلك بقاء القمة بين فريق الأهلي والزمالك المنتهي بنتيجة التعادل السلبي . المباراة بشكل عام كانت تحصيل حاصل ، ولكن الموسم هذا العام للأهلي تمكن فيه من الفوز بلقب الدوري منذ أسبوعين ماضيين ، وينتظر أن يحدد موعد تسلم النادي للدرع .

وكانت مباراة القمة قد شهدت عقب انتهائها العديد من الأحداث والتصريحات الهامة ، نبداها بحارسها الأساسي أحمد عا]ل عبد المنعم ، والذي بكى خلال لقاء تليفزيوني له عقب المباراة . بدا على الحارس علامات الحزن عقب تعرضه ، لما وصفه بالظروف الصعبة واللعب في اجوائها ، وعدم التحمل والصبر عليه . وأضاف عبد المنعم إنه دائما ما كانت مشاركاته مع الأحمر ، في مواقف صعبه ، مهنيا زملائه بفوزهم بلقب الدوري .

وكان هناك تصريحا هاما منذ قليل لعضو مجلس إدارة الأهلي محمد عبد الوهاب ، أكد فيه موافقة النادي رسميا على عرض النادي الإنجليزي ستوك سيتي للاعب رمضا صبحي . وأضاف إنه بعد تشاور ، وموافقة المدير الفني للفريق مارتن يول على العرض الإنجليزي الجيد ماليا ، ورفض العرض الثاني الضعيف المقدم من نادي أودينيزى الإيطالى .

أيضا تحدث عن آخر صفقات المارد الأحمر ، بالتعاقد الرسمي مع حارس بتروجيت محمد الشناوي لمدة 5 مواسم ، وذلك في مقابل مادي 3 مليون جنيه ، دون وجود لاعبين آخر ين في الصفقة سواء استبدال او شراء او حتى إعارة ، كما رددت بعض المواقع الإلكتروينة .

وذكر محمد عبد الوهاب عن وجود جلسة اليوم من مجلس الإدارة سيحسم فيها كافة الصفقات والمفاوضات ، والتى لم يكشف عنها العضو في تصريحاته ، وهذا الفيديو جانب مما قاله عبد الوهاب لشوبير

هناك تصريحات هامة أيضا من الكابيتانو حسام غالي ، أدلى بها للكابتن أحمد شوبير . تحدث فيها عن ما يثار حول اعتزاله ، وأكد وجود موسم فقط معه للأهلي في تعاقده مع النادي . مشيرا إلى إن قرار الاعتزال سيأخذه بنفسه بعد تفكير ، حيث سيرى خلال الموسم المقبل متى سيكون موعده . وأشار إلى اهتمامه بمجال التدريب ، وسعادته بما رددته بعض جماهير الأحمر من رغبتها في وصوله لرئاسة النادي .

وعن الصفقات الأخرى للفريق ، فقد ترددت انباء تفيد باقتراب النادي من تدعيم خط دفاعه بلاعب فريق سموحة محمود عزت . حيث سيدخل الأحمر في مفاوضات مع النادي السكندري للحصول على خدمات اللاعب ، الذي كان قد اقترب الموسم الماضي من الانضمام للأحمر ، إلا إن الأمور لم تتم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *