الرئيسية / منوعات / رجيم اللقيمات وفقدان الوزن الزائد بسرعة
رجيم اللقيمات
انقاص الوزن

رجيم اللقيمات وفقدان الوزن الزائد بسرعة

رجيم اللقيمات و يعد انه رجيم مبتكر حديثا و تأتي فكرته في تقليل مقدار حجم المعده عن طريقة تعويد المعدة علي تناول كميات قليلة من الطعام المقدم لها ، و لا ينظر رجيم اللقيمات الي حساب مقدار السعرات الحرارية التي يتناولها الأشخاص الراغبين في إنقاص وإنهم وإنما ينظر الي مقدار الطعام المقدم الي المعدة لذا سمي باللقيمات.

اما عم الفطرة العامة لرجيم اللقيمات فهي في غالية السهولة واليسر فكل ما عليكم فعله هوا تناول وجبة واحده فقط تدعي بالوجبة المرحة علاوة علي خمس لقيمات يتم تناولها في عدة اوقات متنوعة تتراوح اليكل خمس ساعات أو اربعه ساعات أو يجوز تناول اللقيمات كل ثلاث ساعات ايضا .

و يتميز رجيم اللقيمات عن غيره من الحميات الغذائية الاخري من أنه لا يحرم الشخص المتبع بطريقته أي نوع من أنواع المفضله لديه مثل ما تفعل باقي أنواع الحميات الغذائية المتبعة إلا أنه يعد موعدي نظام في أسلوب حياتهم و هو تناول كمية ليست بالقليلة وتعود النفس علبها .

و بالطبع سيشعر الشخص المتبع بحمده اللقيمات المثير من الجوع في أول أيام الا ان تلك الشعور سيتلاشي تدريجيا بانتهاء عدة ايامه قليلة من أتباعه ، و رجيم اللقيمات كأي رجيم آخر يتبع ينبغي استشارة الطبيب اذا كان يعاني الفرد من أي أمراض سابقة قد تضر له أو أنه مصاب بفقر نقص الدم أو غير ذاك من الأمراض التي تعوق اللقيمات.

و بالطبع بعد العيد و رمضان لم ينجح أحد في الحفاظ علي نفسه ربما نجح القليل جدا منا ، فلا يمكن لأحد أن يقاوم الطعام بعد فترة  طويله وشاقه من الصيام ، و لعل النظام المتبع في اللقيمات سيفيد البعض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *