الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار فريق ريال مدريد اليوم الأحد 10/7/2016 : موراتا سيبقى وبوجبا لن ينضم ومالجا يعلن عن تعاقده مع يورينتي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار فريق ريال مدريد اليوم الأحد 10/7/2016 : موراتا سيبقى وبوجبا لن ينضم ومالجا يعلن عن تعاقده مع يورينتي

نبدأ أخبار الإسباني ريال مدريد بحسم نهائي للجدل ، الذي أثير حول مصير لاعب الفريق موراتا ، والذي استعاده الملكي من يوفينتوس في وقت سابق . فبعد أن ترددت أنباء قوية عن اقتراب النادي الإنجليزي تشيلسي من التعاقد معه إلا إن الصحيفة الإسبانية ” ماركا ” أكدت بقاءه في صفوف ناديه .

وأضافت إن الملكي قد رفص العديد من العروض التي انهالت عليه ، للحصول على خدمات موراتا خلال هذا الصيف . مشيرة إلى رفضه العرض الأضخم من بين تلك العروض من تشيلسي ، والذي وصل إلى 60 مليون يورو ، بعد تألقه اللافت مع اليوفي . لكن اللاعب سوف ينضم لمعسكر الفريق ، ضمن استعداداته للموسم المقبلوالذي سيكون في أمريكا ، وسيحاول خلاله مواتا إثبات نفسه أملا في حجز مكانا أساسيا في التشكيل ، في ظل وجود اللاعب كريم بنزيما في نفس مركزه ، والذي يلعب أساسيا مع الملكي منذ فترة طويلة .

خبرنا التالي هو عن الصفقة الأهم ، الشاغلة لمعظم الصحف الرياضية العالمية لنجم وسط فريق يوفينتوس بول بوجبا . فبعد ان دخل نادي ريال مدريد في صراع قوي مع عدة اندية لضم اللاعب لصفوفه هذا الصيف ، ووجود شد وجذب بين الناديين بسبب تمادي الإيطالي في الطلبات المالية ، ووكيل اللاعب في راتبه السنوي ، نشرت صحيفة ” آس ” خبرا عن الاقتراب نادي آخر لضم اللاعب .

النادي هو مانشيستر يونايتد الإنجليزي ، والذي بعد التعاقد مع مدربه الفني جوزيه مورنيو ، خطف العديد من الصفقات القوية . وسيكون بوجبا على وشك التوقيع للمان بحسب ما ذكرته الصحيفة . والتي أكدت صرف النادي الملكي النظر عن التعاقد مع اللاعب ، بعد وصول عرض الإنجليزي إلى 110 مليون يورو ، ومن الممكن ان يرفع سقف المبلغ إلى 120 مليون يورو . وأضاف إن المان يونايتد سييوافق على ما رفضه الريال سابقا ، بخصوص مبلغ وكيل اللاعب ، حيث سيدفع المان حوالي 25 مليون يورو لوكيله . وإن تم هذا التعاقد ، فستكون غدارة النادي الإنجليزي قد حققت الأربعة مطالب لمورينو بتعاقدها مع ال 4 لاعبين الذين طلبهم .

ونختتم أخبارنا اليوم بما نشره نادي مالجا رسميا عبر صفحاته على الإنترنت ، بتعاقده مع مدافع فريق الملكي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة . المدافع هو دييجو يورينتي صاحب ال 22 عاما ، والذي استطاع بأداءه أن يلفت الأنظار إليه ، ليتمكن من الانضمام للعب في المنتخب الإسباني منذ شهر مايو الماضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *