الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يشارك في تدريبات فريقه روما استعداداً للموسم المقبل
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يشارك في تدريبات فريقه روما استعداداً للموسم المقبل

بدأ الفرعون المصري المحترف في صفوف النادي الإيطالي روما محمد صلاح ، في المشاركة في تدريبات الفريق استعدادا للموسم المقبل , وكان المدير الفني لفريق الذئاب سباليتي ، قد استدعى اللاعب في وقت سابق للانضمام لمعسكر الفريق ، والذي دأ منذ أمس 9 يوليو وينتهي في 17 يوليو . حيث انضم صلاح متأخرا عن باقي زملائه ، عقب انتهاء عطلته السنوية التي قضاها في مصر . سابليتي ضم في معسكره حوالي 29 لاعبا منهم محمد صلاح ، وقد نشر الموقع الرسمي لفريق روما فيديو خاص باللاعب خلال علميات الإحماء .

يذكر إن معسكر الذئاب الحالي ، في مدينة بينزولو بإيطاليا وسيشهد تدريبات للاعبين عقب إجرائهم بعض الفحوصات الطيبة ، ثم سيتم خلاله عقد لقاء ودي مع فريق المدينة . ويبدو إن روما قد بدأ مبكرا استعداده لبطولة الكاليتشو للموسم المقبل ، علما بإن الفريق اختتم المسابقة في الموسم المنصرم ، في المركز الثالث وقبله الوصيف فريق نابولي ، بينما تربع على عرش الكاليتشو لموسم 2015/2016 فريق يوفينتوس .

يذكر إن محمد صلاح قضي إجازته ما بين فيلته بالتجمع الخامس ، ووسط أصدقائه وجيرانه بمسقط رأسه بالغربية . حيث قام بعمل إفطار جماعي لأهالي قريته وسحور ، وشارك في العديد من المناسبات الاجتماعية هناك ، منها فرح أحد أقاربه والذي تم في عيد الفطر المبارك ، وشهد احتفالا كبيرا من اللاعب . كما استغل فترة الإجازة السوية لقضاء مناسك العمرة ، والتي جمعته بالفنان رامز جلال . وحصد هناك على تكريم من رابطة مشجعي تشيلسي بالمملكة العربية السعودية ، وذلك عقب تمكنه من تحقيق جائزة أفضل لاعب للذئاب عن موسم 2015/2016 ، في الاستفتاء الجماهيري الكبير الذي وضعه روما رسميا على موقعه وشارك فيه العديد من محبي وشجعي النادي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *