الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأحد 10/7/2016 : آخر تطورات قضية ميسي وأنباء عن رحيل اللاعب وسعي المان سيتي لضم برافو
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأحد 10/7/2016 : آخر تطورات قضية ميسي وأنباء عن رحيل اللاعب وسعي المان سيتي لضم برافو

نستهل ملخصنا عن فريق برشلونة بمستجدات قضية لاعبه ميسي ، والتي اتهم فيها بالتهرب الضريبي وصدر منذ عدة أيام حكما عليه بالحبس لمدة 21 شهرا ، مع إيقاف التنفيذ ( لقصر مدة السجن عن عامين ) ، بالإضافة لتغريمه حوالي 3 ونصف مليون يورو . فجديد اليوم عن القضية ، هو الحملة الكبرى التي نظمتها إدارة النادي ، لدعم نجم فريقها والذي سينتظر قرار المحكمة الخاص بقبول الطعن الذي قدمه اللاعب للمحكمة العليا الإسبانية . وكان المدير الخاص بالشئون القانونية للنادي ، قد عبر عن تفائله بقبول طعن ميسي ، وقال :

لا أظن أن الاستئناف للمحكمة العليا سيتم رفضه، سيكون بجانب ميسي محامى ممتاز للدفاع عنه وهو باسيجالبو، ونحن مستعدين للوقوف بجانبه حتى النهاية .

هذه القضية بالطبع تؤثر على اللاعب ، والذي كان الكاتلوني قد اقترب من تجديد تعاقده معه ، إلا إن الصحيفة الإسبانية ” ماركا ” أشارت لتفكير اللاعب في الرحيل من البارسا الذي قضى معه 15 عاما . وأكدت إن اللاعب يشعر حاليا بخيبة أمل ، في ظل إمكانية عدم بقاءه في إسبانيا بسبب القضية ، فميسي سينتظر صدور حكم الطعن لمعرفة مستقبله ، ومسألة التجديد عقب صدور الحكم جعلت التمديد مؤجلا . وتبقى المشكلة أن قرار المحكمة العليا سيصدر في الفترة من يناير وحتى يوليو من العام المقبل ، وكانت إدارة الكاتلوني ستجدد للاعب بعد انقضاء إجازته الصيفية ، وقبيل الدخول في معسكر الفريق استعدادا للموسم المقبل ، لكن كل شئ توقف بعد هذا الحكم المفاجئ .

خبرنا التالي من صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” عن حارس الفريق كلاوديو برافو ، والتي أكدت سعي النادي الإنجليزي مانشيستر سيتي لضم الحارس خلال هذا الصيف . وأضاف الصحيفة ، إن رغم لعب أفضل حارس حاليا في المنتخب الإنجليزي جو هارت بنادي المان ، لكن للمدير الفني الجديد للفريق جوارديولا رأي آخر . فهو يرغب في التعاقد مع برافو ، في ظل عدم تقديم هارت لمستوى جيد خلال مشاركته مع المنتخب في بطولة يورو 2016 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *