الرئيسية / منوعات / دايت البروتين ل انقاص الوزن الزائد وداعاٌ للسمنة الزائدة
عدد السعرات الحرارية لانقاص الوزن
شرب مياه بميات كبيرة

دايت البروتين ل انقاص الوزن الزائد وداعاٌ للسمنة الزائدة

يعتبر دايت البروتين من أفضل انواع الريجيم ويؤكد الكثير من الاطباء علي امتياز دايت البروتين ومثله كمثل باقي الانظمة يرجي شرب 8 اكواب من الماء في اتباع نظام الدايت ، للحصول علي الوزن المثالي وتودع الوزن الزائد ولكن في حالة تواجد امراض القلب او الضغط او السكر يرجي مراجعة النظام مع الطبيب ، ويتبع من النظام شرب بعض الاعشاب ل انقاص الوزن ونزول الدهون الزائدة في الجسم والتي تؤثر علي الصحة ، يستخدم نظام البروتين لمدة يوم فقط حتي لا تصاب بالنقرس نظراٌ لكثرة كمية البروتين الموجودة في النظام .

مشروب الاعشاب .

( معلقة كمون _ شرحتين من الليمون _ ربع معلقة من القرفة _ نصف معلقة من الجنزبيل ) يشرب المشروب قبل كل وجبة من وجبات الدايت .

دايت البروتين لخسارة الدهون الزائدة

 الفطار 

شرب 2 كوب من الماء علي الريق _ 4 من ملاعق الفول بدون دهون _ او بيضة مسلوقة + علبة زبادي لايت + شاي عادي او قهوة او شاء اخضر .

بعد 3 ساعات من الفطار شرب 2 كوب من الماء + كوب زبادي لايت .

الغداء 

ابداء الوجبة 2 كوب من الماء + تناول 3 سمكات مشوية او مسلوقة او صينية بدون دهون او فراخ مسلوقة او مشوية او لحمة حمراء مقدار 125 جرام + طبق سلطة خضراء + كوب لبن صويا محلي بالشكولاتة .

بعد 3 ساعات شرب 2 كوب من الماء + كوب زبادي لايت .

العشاء 

تناول 2 كوب من الماء قبل تناول الوجبة + 4 ملاعق فول بدون دهون + قطعة جبنة قريش صغيرة مقدار 50 جرام .

قبل النوم تناول 2 كوب من الماء .

يجدد نظام البروتين فكل يوم يكون ل نظام دايت البروتين مختلف حتي يصاب الشخص بالنقرس وسنقدم باقي انظمة البروتين ، والنظام المقدم اليوم هو نظام لمدة يوم فقط ويجدد دايت البروتين بنظام جديد .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *