الرئيسية / اخبار الرياضة / إيقاف حسام حسن رسميا 3 مباريات بسبب السلوك الغير رياضي عقب لقاء غزل المحلة
إيقاف حسام حسن
3 مباريات

إيقاف حسام حسن رسميا 3 مباريات بسبب السلوك الغير رياضي عقب لقاء غزل المحلة

كان حسام حسن قد قام بالتعدى على مصور ،  عقب مباراة ، و بصورة غير لائقة ، مما ادى الى ان يقرر الاتحاد للكرة المصرية بلجنة المسابقات ، ان يوقفه و ذلك ل 3 مباريات ، مع غرامة عسشرة الاف جنيه ، كما قام بتغريم النادى المصرى البورسعيدى ايضا غرامة ، وقدرها عشرين اف جنيه ، و ذلك للسلوك الغير حضارى و الذى صدر منه ، حيث ظهر امام الجميع بالكاميات ، يتصرف باسلوب لا يليق بالمرة ، و عدم استطاعة ادارة النادى منعه ، بعد النهاية للمبارة ، و التى كانت بين المصرى البورسعيدى و غزل المحلة ، و الذى انتهى بالتعادل 2/2 بالختام فى الدورى .

و كان حسام حسن ن قد قام بطرح المصور على الارض ، كما تحطمت الكاميرا التى كان يسستخدمها بالتصوير .

و يذكر ايضا ان اللجنق قامت بايقاف لاعب غزل المحلة ، احمد عبد الفتاح ، و ذلك لمدة مباريتين ، ايضا للسلوك الغير ريياضى .
بينما رئيس النادى المصرى ، عندما سؤاله عن ايقاف حسام حسن ، قال انه لا يدرك ما هو سبب ايقاف حسام ، و قال ان حسام شخص محترم ، و الكل يحبه و يحترمه و يقدره ، و انهم يقدرون المسئولين عن الامن جميعهم ، و لكن عقوبة حسام حسن لم يكن يستحقها ، لان المباراة كانت قد انتهت ،و قام الحكم باطلاق صافرة النهاية ، و ان  الامن على رؤسهم جميعا .
و كانت مديرية الامن، و ذلك بمحافظة الاسماعلية ، قد قامت ببذل مجهود كبير ، و ذلك من اجل حل تلك الالازمة و المحاولة للسيطرة عليها .

و يذكر ان حسام حسن ، قد قام برفض القرار ، و قدم الاعتذار ، و قال ان وحده مسئول عن تصرفاته، و انه لا يوجد احد ، يمكنه ان يقوم باجباره على تقديم الاعتذار ، نافيا انه يوجد ما يحاسب  عليه ، كما طالب باعادة النظر فى هذا القرار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *