الرئيسية / وظائف خالية / وظائف هيئة قناة السويس بمدن القناة تحتاج الي عامل خدمات و ساع واخر موعد للتقديم 25/7/2016
وظائف وزارة التنمية المحلية
وظائف مدير عام

وظائف هيئة قناة السويس بمدن القناة تحتاج الي عامل خدمات و ساع واخر موعد للتقديم 25/7/2016

قناة السويس اعلنت عن انها تحتاج إلي عامل خدمات بالاضافة الي ساع للعمل في احدي قنوات المدن الثلاثة علما بأن هذا سيجري بنظام التعاقد فقط ، وو ضعى قناة السويس العديد من الشروط المتعلقه بالتقدمين من حيث المؤهل و العمر و الجنسية بالإضافة إلي محل السكن و غيرها من الشروط لمن يرغب في العمل بقناة السويس هذه في مصر .

و المهن التي سوف يتقدم الأشخاص لها هي عامل خدمات علاوة علي مهنة ساع ،  و الشهادات الآي قلبى توافرها هي الاعدادي  المقر بهة في مصر سواء أكانت الاعدادية العامة أو الاعدادية الازهرية ، و اشترط في المتقدم أن يامل الجنسية المصرية للعمل في القناة علي أن يكون جنسيته من الذكور دون الإناث بالطبع لطبيعة العمل الشاق بالقناة .

و تشترط هيئة قناة السويس إلا يزيد سن المتقدم عن 33 منذ اللحظة الاولي لنشر إعلان القناة علي الا يقل عمره عن ناحية أخري عن 25 عاما ، و لكي يقبل المتقدم في القناة يجب إعطائهم ما يثبت أنه ادي الخدمة العسكرية لدرجة حسن السير والسلوك قدوة حسنة ، أو أفي منها ولمن قبل قناة السويس كل فرد تخلف عن أداء خدمة الوطن .

و ستقوم قناة السويس بعقد عدة اختبارات و يختار من بينهم الأكفاء لشغل الوظائف تلك ، و الذي وقع عليه الاختيار ينبغي ألا يعارض في أي عمل يعرض إليه ، و المتقدمين يجب عليه أن يختاروا معنى واحده لا غير اما اذا قاموا باختيار المهن جميعها فلن تنظر القناة في الطلبات تلك .

تقدم الطلبات في موعد  آخره 25/7/2016 ، و يتم مراسلة القناة منزخلال البريد الإلكتروني الموجودون الإعلان المحدد لهم و للاطلاع علي كافة البيانات اليكم رابط قناة السويس من هنا .

J

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *