الرئيسية / اخبار العالم / سبب وفاة الداعية خالد الدخيل فى الحرم المكى بالسعودية
وفاه الداعيه خالد الدخيل اثناء إعتكافة فى الحرم المكى بالمملكة العربية السعودية
خالد الدخيل فى زمة الله

سبب وفاة الداعية خالد الدخيل فى الحرم المكى بالسعودية

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى خبر وفاة الداعية الاسلام خالد الدخيل  بعدان تم اعلان عن خبر وفاة الداعية الاسلامى خالد الدخيل يوم امس  الجمعة و ذلك اثناء اعتكافه فى الحرم المكى ، و قد تم التأكيد من خبر وفاتة بعد ان تم الاعلان رسميا عن وفاته فى المملكة العربية السعودية حيث اصاب خبر وفاتة صدمة كبيرة لكل محبى و متابعى الداعية خالد .

وفاة الداعية خالد الدخيل :

توفى الداعية خالد الدخيل يوم امس الجمعة فى الحرم المكى بالسعودية اثناء اعتكافه فى الحرم المكى وقد تم التصريح ان الوفاة حدثت على اثر اصابته بجلطة دماغية ادت الى وفاته على الفور ، و قد انتشر خبر وفاتة فى بعض الصحف السعودية امس ، و اليوم تم تأكيد هذا الخبر .

و قد اصابت و فاة الدخيل، حالة من الحزن و الصدمة الكبيرة لكل محبىة و معجبية على مواقع التواصل الاجتماعى  ، حيث ان الداعية كان مشهود له بحسن الخلق و السمعة الطيبة و كان شخصية مؤثرة فى كل من حولة و كان يتمتع بحب  متابعيه و معجبية  و قد اطلقوا هاشتاج يحمل اسم وفاة خالد الدخيل  للتعبير عن حزنهم  الشديدة على وفاتة ، و ايضا للتعبير عن مدى احترامهم  له .

و قام النشطاء على مواقع الواص الاجتماعى بالتعبير عن حبهم و حزنهم  بعبارات دعاء للداعية و الدعاء لة بالرحمة و المغفرة  وهذا لانة واحدا من الشخصيات الهامة المؤثرة و التى تحظى بحب و احرام عدد كبير من المواطنين فى المملكة العربية السعودية .

و قد تحدد موعد صلاة الجنازة على الداعية خالد  اليوم السبت الموافق 9/7/2016 ، بعد صلاة العصر من مسجد الملك خالد  فى الرياض بالمملكة العربية  السعودية   .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *