الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة استخدام تطبيق واتس اب بدون رقم موبايل
واتس اب
تطبيق واتس اب

طريقة استخدام تطبيق واتس اب بدون رقم موبايل

تطبيق واتس اب من التطبيقات الهامة للتواصل الاجتماعي بين مختلف الاشخاص في مختلف انحاء العالم ، نذكر لكم ان واتس اب استطاع ان ينافس الكثير من التطبيقات المشهورة كتويتر و سكايب و الفيس بوك و الايمو و غيرهم من التطبيقات المشهورة ، نذكر لكم ان واتس اب يمكن لاي شخص استخدامه فهو بسيط في التصميم و سهل الاستخدام ايضا .

يتميز التطبيق بمزايا متعددة و تعمل الشركة علي تطويره و اضافة اليه مزايا متعددة لجذب العديد من المستخدمين في مختلف انحاء العالم ، كما يمكن للتطبيق ان يتم تحميله علي مختلف الاجهزة و الهواتف الذكية باختلاف انواعها و اختلاف انظمة التشغيل بها سواء اندرويد او ويندوز او اي او اس و غيرهم من الانظمة.

اليكم مزايا تطبيق واتس اب المتنوعة و المتعددة :

يتميز التطبيق بمزايا متعددة سنذكر لكم اهم تلك المزايا الان حيث يتيح التطبيق العديد من الاعدادات للتحكم في التطبيق حيث يقدم التطبيق ميزه تغير اللغة و ذلك ليستطيع المستخدم تغير لغة التطبيق الي اللغة التي يستطيع التعامل معها و فهما و بالتطبيق العديد من اللغات من مختلف انحاء العالم من اللغة العربية او الانجليزية او اليبانية و غيرهم من اللغات ، نذكر لكم ان واتس اب يتيح ايضا ميزة التواصل الاجتماعي و الدردشة مع مختلف الاصدقاء و الاشخاص.

من مزايا التطبيق انه يحتوي علي باقة متنوعه من الرموز التعبيرية لاستخدامها في الدردشة و هناك ايضا اتاحة فرصة لتبادل الرسائل النصية و تبادل الملفات المتنوعة و المختلفة من صور و فديوهات و غيرها ، كما هناك ميزة اجراء المكالمات سواء الصوتية او المرئية و تلك المكالمات بجودة عالية و دقه عالية ، كما ان من ضمن المزايا تسجيل المقاطع الصوتية لارسالها الي اي من الاصدقاء .

كما هناك امكانية ان ينشئ اي مستخدم مجموعات و ضم بها اي من الاصدقاء من اجل الدردشة الجماعية ، و يمكن تسمية المجموعة باي اسم يريده المستخدم و وضع صورة للمجموعة ايضا ، كما يمكنك البحث عن اي من الاصدقاء و من مزايا التطبيق الجديدة هي عند ارسال الرسالة الي الصديق ستظهر علامتي صح و ستتحول الي اللون الازرق في حاله قراءة الصديق لتلك الرساله ، كما هناك امكانية معرفه اي من الاصدقاء يكتب لك .

تعرف علي طريقة استخدام واتس اب بدون تسجيل رقم موبايل :

يمكنكم استخدام التطبيق بدون تسجيل رقم الموبايل حيث اوضح الخبراء مجموعه من الخطوات علي المستخدم اتباعها لاستخدام الواتس اب بدون تسجيل رقم للموبايل ، كل ما عليكم اولا ان تقوموا بحفظ البيانات التي علي التطبيق و التي ستحتاجوها فيما بعد اذا كنتم بحاجه الي ذلك ، و من ثم قوموا بحذف التطبيق.

قم بضبط الهاتف علي خاصية وضع الطيران و بعد ذلك قوموا بتحميل تطبيق واتس اب مرة ثانية و تثبيته علي جهازك ، و ستجد ان التطبيق لن يطلب في تلك الحالة رقم الموبايل و لكن لتفعيل التطبيق قم باختيار رسالة نصية ، و من ثم سجل البريد الالكتروني في مكان رقم الهاتف و من ثم انقر علي زر ارسال و بعدها مباشره انقر علي زر عدم الارسال ،  و بذلك تكون قد فعلت التطبيق و يمكنك استخدامه بسهوله و ذلك بالرقم المزيف الذي ادخلته.

نذكر لكم ان لتحميل التطبيق كل ما عليكم هو الدخول عبر المتجر الموجود في الهاتف و البحث عنه و من ثم تحميله و تثبيته علي جهازك الشخصي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *