الرئيسية / اخبار التعليم / موقع وزارة التربية والتعليم الليبية نتائج الشهادة الاعدادية 2016 برقم الجلوس edu.gov.ly
نتائج الشهادة الاعدادية
رقم الجلوس

موقع وزارة التربية والتعليم الليبية نتائج الشهادة الاعدادية 2016 برقم الجلوس edu.gov.ly

انتهى طلاب الاعدادية بليبيا امتحاناتهم ، و ذلك منذ فترة قصيرة ، و الان يتم العمل بالكنترولات ، و ذلك حتى يتم اظهار نتائج الاعدادية ، و التى ينتظرها الطلاب بفارغ الصبر ، كل منهم يريد ان يطمئن لدرجاته و مجموعه ، و يظهر امام المستقبل الذى ينتظره ، و ذلك حتى يهدا باله ، و بال اسرته و اهله .

و لقد اعلن ان النتيجة على وشك الظهور ، نتائج الشهادة الاعدادية الليبية ،  و انه سيتم اعتمادها اليوم ، و ذلك من قبل السيد وزير التربية و التعليم الليبية ، و نحن الان فى انتظار الخبر الاكيد ، بالانتهاء من اعتماد النتيجة .

و كما عهدنا ، ان عقب اعتماد النتيجة ، يتم الاعلان عنها بمؤتمر صحفى ، و يتم فيه اعلان جميع الارقام الخاصة بالنتيجة ، عدد الطلاب اللذين تقدموا لدخول الامتحان ، و الحاضر منهم و الغائب ، و  نسب النجاح و عدد البنات و الاولاد ، و ذلك من الاعدد الكلية للطلبة الناجحين  ، ذلك بكافة المحافظات ، و كل المديريات .

و يمكنكم فى حال ظهور النتيجة الدخول الى الرابط الرسمى و المباشر ، و ذلك لوزارة التربية و التعليم ، و الحصول على نتائج امتحاناتكم ، و ذلك عن طريق رقم الجلوس و الاسم ايضا لجميع الطلاب بالشهادة الاعدادية الليبية ، و بسرعة و سهولة   من هنا .

و مما يذكر ان النتائج هذا العام افضل ، و ذلك بسبة كبيرة عن العام الماضى بكثير ، و ذلك بجميع المحافظات فى ليبيا .

و بعد ظهور النتائج ، يستطيع جميع الطلبة و الطالبات ، ان يستمتعوا باجازة رائعة ، و ان ينسوا فيها ، كل ما تكبدوه ، من التعب و السهر ، و الجد و الاجتهاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *