الرئيسية / اخبار الرياضة / القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 9/7/2016 في الدوري المصري وتوقيت المباراة
الأهلي والزمالك
مباريات الدوري المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 9/7/2016 في الدوري المصري وتوقيت المباراة

النيل للرياضة و اون تي في و الحياة2 تلك هي القنوات الناقلة التي تنقل الي كل متابعي الدوري المصري المبارة التي سبق وأن أعلن انها ستكون في يوم السبت في الساعة التاسعة والنصف بتوقيت محافظة القاهرة لجمهورية مصر العربية .

و في يوم السبت سيواجه الغريمان الأشهر في الأندية في الساحة المصرية لعدة عقود وهما ” الأهلي و الزمالك ” مباراة حاسمة في يوم السبت كما أشرنا في القمة رقم 11 في الدوري رقم 34 و تلك الاخيره في بطولة الدوري المصري الممتاز  .

و ستبدو المبارة عنيف جدا في محاولات كلا من الأهلي والزمالك في إثبات احقيتها بالفوز في اللقب ، فقد تمكن نادي القلعة البيضاء الزمالك من اخذ اللقب من الأهلي في المره الأخيرة ، و هو ما يسعي اليه الزمالك في إثبات كفاءته في الاستمرار في الحصول علي هذا اللقب .

و علي النقيض نري النادي الأهلي يتأهل بقوة لاسترداد اللقب الذي خيره في المرة الاخيره و إثبات جدارته مندي بعد أن سمعنا أن النادي يعاني من عدة مشكلات بين الاعبين و حارس المرمى و مشكلات فنيه فقد عبد نادي الأهلي العديد من الاتفاقيات و استعان بعدد من الاعبين الجدد .

و يحاول النادي الأهلي من أن يبث الثقة من جديد الي جمهوره بعد أن اهتز ثقة الجمهور له بعد ضياع عدد من الأهداف التي يراها الجمهور أهداف سهله ، و تناقلت شبكات التواصل الاجتماعي الحديث عن النادي الأهلي منذ وقت ليس لكبير و عن التدهور الذي لحق به .

و الآن يترقب كل من متابعي الأعلي والزمالك تلك المبارة علي أمل أن يحصل أكد الفريقين الأبيض والأحمر باللقب ، و الأهم هوا أن يلعب الفريق بصورةأدى ترضي جمهوره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *