الرئيسية / اخبار مصر / سحب الثقه من وزير التموين 6 سبتمبر فى اولي جلسات دعوي الزام البرلمان
سحب الثقه وزير التموين
اولي جلسات

سحب الثقه من وزير التموين 6 سبتمبر فى اولي جلسات دعوي الزام البرلمان

قضت اليوم المحكمة ، برئاسة المتشار الدكرورى ، بالدائرة لاولى ، و نائب رئيس المحكمة ، ات الجلسة و التى ستعقد يوم السادس من سبتمبر  القادم ، من المنتظر ان تكون لكى ينظر فيها دعوى سمير صبرى ،و هى للمطالبة بسحب الثقة ، و ذلك من الوزير للتموين .

و كان المحامى سمير صبرى ، قد قام برفع دعوى مفادها ، ان ي السحب بممن السيد الوزير ، و ذلك لان هناك الكثير من الفساد ، و الذى يحدث داخل وزارة التموين ، و هو يحدث على نطاق واسع بكل مصر ، و الكثير يعلم بما يحدث ،و لكن دون جدوى ، و هو ما يعود بخسارة كبيرة على مصر .

يذكر ام اصحاب مخابز  ، و ذلك بمحافظة الشرقية ، قد قاموا بالتوقيع على طلب ، و هذا الطلب من اجل اقالة وزير التموين ، و ذلك لعدم تعاونه معهم ، و عرقلة امورهم ، و تاخير حقوفهم .

كما ان احد نواب محافظة البحيرة ايضا ، طالب بنفس الطلب ، و ذلك لعدم قدرته على الحلول الصحيحة ، و ذلك لندرة المياة ، و ذلك بهذه الفترة ، و يوجد نقص كبير فى المياه للرى بجميع القرى ، و هذا فى  جمهورية مصر العربية ، و الاراضى المصرية فى طريقها الى التبور ، و انه تقدم ببلاغات كثيرة ، و لكن دون اى جدوى .

و  ايضا نائبين من محافظة المنيا ، قاموا بنفس الطلب ، ولعدم ادارة المياه بشكل مناسب ايضا ، و انه يجب اقالته ان لم يستطع الحل السريع .

يذكر ان البرلمان المصرى الاخير ، يشهد حالات كثيرة ، و ذلك من حيث الجدل ، و عدم التوافق بين اعضائه ، ربما يرجع الى عدم القدرة على الاقناع ، او الاقتناع بالاخر ، او لقلة الخبرة السياسية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *