الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 9/7/2016 : النادي يفتح أبوابه لجماهيره وقفزة لابني زيدان وشكوك حول تورط الملكي في حكم ميسي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 9/7/2016 : النادي يفتح أبوابه لجماهيره وقفزة لابني زيدان وشكوك حول تورط الملكي في حكم ميسي

نستهل أخبار الملكي ريال مدريد ، بإعلان النادي عن قتح أبوابه لجماهيره وعشاقه ، للدخول إلى استاد سانتياجو برنابيو وذلك حتى 24 يويلو . وسيمكنهم النادي من مشاهدة الملعب بالتجول داخله ، بشكل استثنائي بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للملكي . يذكر إن لاعبي الفريق سيبدأون معسكرهم الإعدادي ، منذ يوم 17 يوليو في دولتي كندا والولايات المتحدة الأمريكية حيث معد مباريات ودية لخوضها هناك .

ثاني أخبارنا سيكون عن ابني المدير الفني للفريق زين الدين زيدان ، واللذان صعدا للعب في الفريق بحسبب ما طرحته الصحيفة المقربة من الملكي ” ماركا ” . حيث ذكرت إن ابنه الأكبر إنزو صاحب ال 21 عاما ، سينضم للفريق الأول وسيكون ضمن لاعب معسكر 17 يوليو . وسيتواجد اللاعب بأمريكا معهم وقد نجده يشارك في بطولة كأس الكوؤس الدولية ، والتي سيتواجد بها فرق باريس سان جيرمان، تشيلسى الإنجليزى، وبايرن ميونخ الألمانى . يذكر إن ليست هذه المرة الأولى لإنزو بالتصعيد للفريق الأول ، فسبق أن شارك معهم في الموسم المنصرم بالتدريبات الأولية .

أما ابن زيدان الثاني لوكا ، فقد صعد أيضا للفريق ، وهي نقلة نوعيه للاعب الذي قد يجد له مكانا في الفريق الأول في ظل استمرار تعافي حارس الفريق نافاس ، من إصابته ، وهو ما ينبئ بمواصلة التدرب مع الملكي .

خبرنا الثالث هو عن شكوك أثارتها الصحيفة المقربة من نادي برشلونة ” سبورت ” ، حول وجود شبه تورط من ريال مدريد  في الحكم الذي صدر بحق لاعب البارسا ميسي ، بالسجن ل 21 شهرا . الصحيفة تحدثت إن محامية التي أثارت القضية هي فلورنتينو بيريز ، وكانت تعمل لدي رئيس نادي ريال مدريد بيريز كمستشارة لمدة 6 سنوات انتهت عام 2006 ، وحضرت كلاسيكو عام 2014 بمقصورة الملكي . كذلك لم تكن بعيدة عن قضية للاعب آخر بالبارسا وهو نيمار ، حيث محاكمته أيضا على خلفية تهرب ضريبي .

ونختتم أخبارنا عن الملكي بصفقاته ،فالنادي استطاع استعادة لاعبه فابيو كوينتراو ، المعار إلى فريق موناكو . اللاعب المرتبط بعقد مع ربال مدريد حتى 2019 ، لم يرغب الملكي في استمرار إعارته لموناكو مفضلا عودته . لكن كوينتراو سيعود لفريقه مصابا ، على أن يكون موعد عودته للنادي 14 يوليو .

وبخصوص صفقة بول بوجبا الحديث الأول للكثير من المواقع الرياضية ، فذكرت تقارير تفيد بقربه من الإنجليزي مانشيستر يونايتد ، وابتعاد الملكي عن انتزاع لاعب وسط يوفينتوس . فقد ذكرت الصحيفة ” ماركا ” تقريرا نصه كالتالي :

مانشيستر يونايتد سيجتمع مع يوفنتوس الأسبوع المقبل من أجل بوغبا الذي لا يزال طلب زيدان لتعزيز وسط ريال مدريد , بولبوجبا يعتبر هاجس للمدربين جوزيه مورينهو وزين الدين زيدان , حيث ان مدرب مانشستر يونايتد مُستعِد لفعل أي شيء للتعاقد مع النجم الفرنسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *