الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم السبت 9/7/2016 : تفاصيل عقد الرعاية الجديد للنادي وآخر أخبار الصفقات
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 9/7/2016 : تفاصيل عقد الرعاية الجديد للنادي وآخر أخبار الصفقات

قامت صحيفة ” سبورت ” المقربة من النادي الإسباني برشلونة ، بنشر تفاصيل جمة بخصوص ما أثير من فترة عن قد رعاية الكاتلوني والذي ظل لفترة غير محسوم أمره . فالبارسا والذي كانت تجري مفاوضات بيننه وبين الشركة الراعية في الوقت الحالي ، الخطوط الجوية القطرية ، وصلت في فترة ما لطريق مسدود ، بعد رغبة برشلونة في جعل عقد الرعاية بحوالي 65 مليون يورو ، وهو ما رفضته الشركة . وأثبرت أنباء عن النية في التعاقد مع شركة أخرى ، لكن سبورت أكدت إن النادي يتفاوض مع الشركة الأمريكية أمازون ، موضحة كافة التفاصيل .

فعرض أمازون هو ليس للموسم المقبل ، لأن ضيق الوقت سيجعل الشعار المطبوع عليه تيشريات الفريق هو الخطوط الجوية القطرية ، ومد التعاقد معها لموسم واحد مقابل 35 مليون يورو . لكن الشركة الأمريكية ستكون راعية للنادي في المستقبل لعدة سنوات ، ويحاول الرئيس الحالي للنادي خوسيه ماريا بارتوميو جعل التعاقد مع أمازون حتى عام 2020/2021 وهو آخر موسم لتولي مجلس إدارة البارسا . التعاون بين الجانبين بذلك سيكون ل 4 سنوات ، وهو اتفاق سيفيد النادي كثيرا ، خصوصا مع التوسعات الكبيرة للفريق وآخرها المركز اللوجيستي ببرشلونة .

أما عن آخر أخبار الصفقات ، فسنبدأها من نفس الصحيفة ، وستكون عن لاعب فريق أتليتكو مدريد المهاجم كاراسكو . فانتشرت أنباء تفيد باهتمام البارسا ، بالحصول على خدمات اللاعب صاحب ال 22 عاما ، في ظل إعجاب المدير الفني للفريق لويس إنريكي بإمكاناته . برشلونة مستعد لدفع حوالي 40 مليون يورو  وهو مبلغ كسر العقد ، لانتقال كاراسكو في الصيف ، علما بإن أتلتيكو ضم اللاعب إلى صفوفه من فريق موناكو بمبلغ 15 مليون يورو فقط . وقد تنبأت الصحيفة بإمكانية رحيل كاراسكو عن الفريق ، في ظل رغبة ناديه في عقد صفقات كبرى من مهاجمين .

وخبرنا الأخير عن الصفقات بخصوص اللاعب مارلون سانتوس ، والذي بالفعل أجرى الفحوصات الطبية في الكاتلوني واجتازه ، لينضم رسميا للفريق تحت قيادة لوبيز . ففي ظل سياسة التعاقد مع اللاعبين ضغاري السن ، فتم التعاقد مع سانتوس صاحب ال 20 عاما والذي يلعب كمدافع في فريق فلومينينسي البرازيلي بأكاديمته للشباب . كان سانتوس قد لعب مع فريقه حوالي 70 مباراة ، وصعد لفريقه الأول .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *