الرئيسية / وظائف خالية / نتيجة مسابقة توظيف الاساتذة 2016 www.onec.dz موقع الديوان الوطني برقم التسجيل
مسابقة توظيف الاساتذة
موقع الديوان الوطني

نتيجة مسابقة توظيف الاساتذة 2016 www.onec.dz موقع الديوان الوطني برقم التسجيل

كان قد تم الاعلان عن مسابقة الاساتذة ، و هى لطلب عدد من وظائف الاساتذة ، و لقد اعلن الموقع الرسمى ، موقع الديوان للامتحانات و المسابقات ، انه سوف يتم نتيجة توظيف الاساتذة النهائية ، و ان الموقع الديوان الطنى سوف يقوم باعلان تلك النتجة .

و كانت الوزيرة نوريه ، وزير التربية الوطنية قد اعلنت ، و ذلك عبر صفحتها للفيس بوك الرسمية ، ان النتيجة سوف يتم الاعلان عنها ، و ذلك بعن ان ينتهى بالفعل الامتحان الشفهى للاساتذة ، و الذى لم يكن قد تم بعد ، و سيكون ذلك عبر موقع الديوان الوطنى .

برقم التسجيل نتيجة توظيف الاساتذة 2016

و قد ظهرت بالفعل نتيجة توظيف الاساتذة ، و ذلك عبر الصفحة الرسمية لصفحة موقع الديوان الوطنى ، سوف يتم الاعلان عن النتيجة للمسابقة الشفوية للاساتذة ، و العمل يعمل بصورة جيدة ، و احيانا لا يمكن دخوه، و ذلك لكثرة التحميل عليه ، فاذا لم تسطع الدخول للموقع الرسمى للديوان الوطنى ، فانتظر قليلا ، اوقم بعمل تنشيط للصفحة ثم حاول الدخول مرة اخرى ، و سوف يمكنك الدخول الى الموقع ، و الحصول على النتائج ، و ذلك لمسابقة توظيف الاساتذة ايضا .

و كان قد تقدم عدد كبير ، و ذلك لمسابقة الاساتذة 2016 ، و ذلك بعدد كبير من المديريات للتربية و التعليم  ، و قارب عددد المتقدمين من  المليون مرشح لجميع وظائف الاساتذة ، سواء للمرحلة الابتدائية ، او للمرحلة لمتوسط، او للمرحلة الثانوي  .
و يمكن لجميع الاساتذة اتقدمة ، و ذلك لاى من وظائف الاساتذة بجميع المراحل ، الدخول عبر الرابط المباشر ،  و ذلك لموقع الديوان الوطن ، و الكشف عن نتيجته ، و ذلك عن طريق رقم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *