الرئيسية / اخبار مصر / يوسف الحسيني يعلن عن عودة برنامجه من جديد علي اون تي في برنامج ” السادة المحترمون”
يوسف الحسيني يعلن
في اون تي في عودة يوسف الحسيني

يوسف الحسيني يعلن عن عودة برنامجه من جديد علي اون تي في برنامج ” السادة المحترمون”

عقب توقف برنامج يوسف الحسيني والذى قد دام لعدة أسابيع رجع من جديد و هو برنامج السادة المحترمون و المذاع علي قناة اون تي في الفضائية علي النايل سات ، و بالنسبة للحسين فقد تم إعلانه علي صفحته الرسمية أن المتابعون له يتمكنون من مشاهدة كل الحلقا يوم الأحد القادم في تمام الساعة العاشرة فى تغريدة له بتويتر .

و أما عن اسباب توقف السادة المحترمون الخاص بالحسيني فيذكر أن الحسيني ليس له أي شأن بخصوص التوقف ذلك ، فقد توقف أثناء ملكية رجل الأعمال المعروف بنجيب  ساويرس لتلك القناة إلا انه عقب شراء رجل الأعمال الآخر احمد أبو هشيمة  ملكية القناة قرر علي الفور  عودة يوسف الحسيني للانضمام لمجموعته .

و صرح الحسيني انه في فترة تقاعد العمل قد رفض العظيد من العروض المقدمه له ولعل العرض الأشهر علي الاطلاق هو إنه تم طلب العمل منه كمية في قناة الشرق و لكنه رفض و لعل سبب رفضه للة أن الحسيني رغم أنه من المعارضين إلا أنه ينتقد سياسة ألإخوان دائما وغير المنطقي أن يعنى لديهم من أجل المال .

و تلقي يوسف الحسيني عدد من التهاني عقب رجوعه فالشيخ مظهر شأن علي سبيل المثال قد قام لتهنئة و دعا له بالتوفيق و ذكر الشيخ شاهين إن ليوسف دورا كبيرا في ثورة 30 يوليو للإيقاع بحكم الإخوان واطاحة مرسي .

و ذكر في العاشرة مساء مع العالمية مني الشاذلي و قد كان بمناسبة عيد الأم أن يوسف الحسيني قد مر بالعديد  من المراحل الصعبة في حياته و هو من أسرة سياسية ، و من خلال البرنامج شاهدنا أخلاق يوسف الحسيني العالية مع والدتوالي بكن لها كل احترام فخلف كل ام عظيمة رجل لا ينكر فضلها عليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *