الرئيسية / وظائف خالية / وظائف بنك كريدي اجريكول تطلب عدد من الموظفين لشهر بوليو
وظائف وزارة التنمية المحلية
وظائف مدير عام

وظائف بنك كريدي اجريكول تطلب عدد من الموظفين لشهر بوليو

CAE بنك كريدي اجريكول من اكبر البنوك التي تهدف الي بناء الثقة بين العملاء والبنك و الموظفين و طلب البنك عدد من الأشخاص للانضمام للعمل به في احدي مؤسساته ، و بنك كريدي في الإعلان في الموقع الإلكتروني الخاص به وضح انه حريص علي اختيار الموظفين الذين يساعدون البنك لملاحقة التطور الاقتصادي في العالم .

و يقوم بنك كريدي اجريكول الي اعطاء الموظفين به العديد من الدورات التدريبية الخاص  بخدمة العملاء علي التحديد ، و في دورات كريدي يركز علي حل مشكلات العمل حتي يصل إلي إرضاء العميل بصورة او بأخرى ،  و كأي بنك في مصر فيقوم كريدي بإعطاء موظفين مرتبات و إمتيازات مغرية جدا ، مثل برنامج صندوق الموظفين وتأمين الحياة .

و ذكر البنك انه يبحث عن من لديه شخصية ديناميكية ، و حيوية النفس لانه يعتقد أن الاحتراف هو وسيلة للعيش و شخصية موثوقة ومسؤولة و يقود  الأعمال الصعبة ، من  لديهم فدرة ممتازة في اللغة الإنجليزية ، وبعد اللغة الفرنسية اذا كانت جيدة من شأنها أن تكون رصيدا لك للعمل في لنك كريدي اجريكول .

تعرف تماما كل تطبيقات الحاسب الآلي ، وتتمتع شخصية المتقدم بمهارات العرض ممتازة ، وخدمة العملاء الموجه و يشارك في العمل الجماعي ، ويسهل الاستخدام مع الأرقام الحسابية ،  و على دراية بطبيعة الحال مع المبيعات داخل وخارج الأبواب في كريدي اجريكول ، يرجى المضي قدما في التوظيف لديهم .

الميزات والفوائد من العمل في بنك كريدي اجريكول :

1. يعطي البنك كريدي اجريكول  رواتب منافسة و البدلات
2· دورات التدريب المصرفي واسعة النطاق والمتخصصة محليا وخارجيا
3· الأجازات السنوية المدفوعة وغيرها من الإجازات المدفوعة
4· التأمين الطبي الكافي في كريدي
5· العطاء السخي خطة التأمينات الاجتماعية مقدمه من البنك الي موظفيها . و الرابط من هنا .13603408_171823356565539_5895450395664149113_o

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *