الرئيسية / وظائف خالية / وظائف بيتي مطلوب مبيعات و مندوبين مراقبة وجودة لشهر يوليو
وظائف وزارة التنمية المحلية
وظائف مدير عام

وظائف بيتي مطلوب مبيعات و مندوبين مراقبة وجودة لشهر يوليو

 

طلبت شركة بيتي الوظائف الخالية و المتخصصه في مجال العصائر  والألبان و الزبادي علي مرور سنوات كبير  ، فقط طلبت من الموقع الرسمي لبيت عدد من الأماكن الفارغة والتي هي بحاجه الي عدد من الأفراد لشغلها من مراقبين جودة و مبيعات و و علي أن يكونوا من متوسطي الخبرات للانضمام الي فريق عمل بيتي الذي يمتاز بإتقان العمل .

و اشترطت بيتي من أن المتقدم إليه يجب أن يتمتع بإدارة عاليه و بفن مراقبة الجودة والعمل تحت ضغط كبير ، و تستقبل بيتي مل الطلبات من خلال البريد الالكتروني الموجود بها فعلي  كل من يرغب أن يطلع جيدا علي الشروط الموجوده في الوظائف الآي سبق وأن وضحتها بيتي في موقعها الرسمي الإلكتروني .

و دخلت بيتي منذ فتره صراع كبير من الكثير من الشركات المنافسه لهم إلا أن بيني تعدتهم جميعا لتعلن تميزها الساحق في كل المجالات الخاصه ببالمشروع من عصير أي كان كما تعددت نكهات العصائر من تفاح و برتقال و مانجا و علاو  علي الجافة والكوكتيل و الأناناس بالإضافة إلي الفراولة  و كذلك  الرمان .

و بيتي شركة كبيرة تنضم الي أسرة المراعي و المراعي شركة رائدة ومعروفة في مجالات الغذائية ، وعل كل من يطلع علي إعلان الذي سبق وأن نشر في تاريخ 26 من شهر يونية لعام 2016 أن يعلم أن الشركه ملتزم جدا بمن يتقدم أن ينطبق عليه كل الشروط وكذلك الالتزام والجدية في العمل .

و علي الراغبين للانضمام للعمل من ضمن فريق بيتي أن يدخلوا علي الموقع الإلكتروني ويسجل به في الرابط الذي سوف نضعه لكم تسهيلا علي الراغبين في العمل من الاتجاه مباشرة الي وظائف بيتي المتنوعة فقط اتبعوا هذا الرابط

13620067_171823103232231_6582083504157167308_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *