الرئيسية / وظائف خالية / وظائف برجر كينج في مصر الجديدة تحتاج الي عضو فريق لشهر يوليو
وظائف وزارة التنمية المحلية
وظائف مدير عام

وظائف برجر كينج في مصر الجديدة تحتاج الي عضو فريق لشهر يوليو

أعلنت برجر كينج عن حاجتها الشديد الي أفراد لشغل أحد  الوظائف الخالية فيها ، و برجر كينج متخصصه في الصناعات الغذائية في محافظة القاهرة ، و تعد بهذا أن برجر كينج من الشركة الولاولي المتخصصه في كل الخدمات الغذائية تتطلب مجموعة كبيرة من الأفراد و اشترطت إعمار المتقدمين اليها إلا تزيد عن 27 علي الا تقل عن 18 عام .

و صرحت برجر كينج علي انها ترغب في تعيين عدد 10 فرد لديها  في عضو فريق بها ، و تلك الوظائف متوفرة للجنسين الإناث والذكور علي التوالي ، اما عن الراتب المحدد و الذي بالطبع يهتم به كل متقدم الي تلك الوظائف،  فأعلن برجر كينج أن هذا الراتب سيحدد بناء علي المقابلة الشخصية التي ستجري مع المتقدمين لبرج كينج .

و بالطبع كل متقدم الي اي وظيفة  يجب أن يعلم مكانها وان كانت قريبه من من منزله أو بعيده ستحتاج الي العظيد من الوقت للذهاب والإياب منها و برجر كينج واقعة في محافظة القاهر  في 116 من شارع المعروف باسم الحجاز و المتواجد في منطقة النزهة وهي التي قاطن في مصر الجديده .

و خصصت برجر كينج أحد الموظفين المسئولين عن كل شؤون التقديم اليها وهي السيدة الأستاذة  سماح حسن ، و كذلك وضعت الشرك  المعروفة برجر كينج أرقام تليفونات علي الاعلان حرصا منها علي تلقي أي استفسار من الراغبين في العمل لديها و تعد سماح حسن هيه السيدة المسؤولة عن هذا كما سبق وأن أشار اعلانهم الي ذلك .

والمقابلة الشخصية في برجر كينج تعد في غاية الأهمية لكل متقدم لانها سيترتب عليها إذا تم قبولك أم لا كما أنها سيترتب عليها المرتب التي انت ستأخذ كما تحدده لك الشركه .

13619907_171810346566840_5417466953197392822_n

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *