الرئيسية / اخبار التقنية / اشياء لابد من القيام بها عند شراء هاتف جالاكسي اس 7
هاتف ذكي
جالاكسي اس 7

اشياء لابد من القيام بها عند شراء هاتف جالاكسي اس 7

سامسونج من الشركات العالمية في انتاج الهواتف الذكية و تتصدر الشركات المنتجه للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد ، و تعمل الشركة علي انتاج العديد من الهواتف باختلاف مواصفاتهم و مزاياهم ، كما تعمل الشركة دائما الي اضافة مزايا جديدة في كل هاتف تنتجة و ذلك من اجل ان تبهر مستخدميها و يزداد عدد مبيعاتها و عملائها ايضا .

نذكر لكم ان الشركة تنتج  العديد من الاجهزة الالكترونية فهي معروف بانتاج الالكترونيات ، و اخر الهواتف التي اصدرتها هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج و جالاكسي اس 7 و كل من تلك الهواتف يتميز بمواصفات متعددة و فريدة .

اليكم مواصفات هاتف جالاكسي اس 7 :

وزن هاتف جالاكسي اس 7 يبلغ 152 جرام ، و حجم شاشته 5.1 بوصة و بها زجاج يحميها من اي خدوش او كسور بها و هذا الزجاج هو زجاج كورنينج الغوريلا 5 ، اما بالنسبة الي كاميرات الهاتف فبه كاميرتان امامية و خلفية ، و تبلغ الكاميرا الخلفية 12 ميجا بكسل و بها ايضا عدة مزايا اضافية و منها كشف الوجه و البانوراما و غيرهم، و بالهاتف ايضا ميزة مقاومة الماء و الغبار ايضا حيث انه يمكن ان يترك في الماء لمدة ثلاثون دقيقة و علي بعد متر و نص .

نظام التشغيل في الهاتف هو اندرويد مارشيملو 6 و بالهاتف العديد من الاصدارات فبه معالج رباعي النواة او ثنائي النواه  ، كما هناك العديد من اجهزة الاستشعار و التي منها بصمات الاصابع و الدوران و ضربات القلب و غيرهم ، اما بالنسبة الي الذاكرة فان الذاكرة الداخلية تبلغ 32 او 64 جيجا بايت و ذاكرة الوصول العشوائي بالهاتف هو 4 جيجا .

اما بالنسبة الي البطارية فهي غير قابلة للازاله كما و هي 3000 ميلي امبير ، و يوجد بالهاتف ايضا خاصية الشحن السريع حيث يمكنك شحن نسبة 83 % في ثلاثون دقيقة فقط و اخيرا سعره في مصر و السعودية لم يحدد بعد.

اشياء لابد من القيام بها عند شراء هاتف جالاكسي اس 7 :

نذكر لكم ان يوم الحادي عشر من شهر مارس لعام 2016 هو موعد اطلاق هاتف جالاكسي اس 7 لذلك نقدم لكم بعض الاشياء و الامور  الواجب عليكم اتباعها عند شراء هاتف جالاكسي اس 7 و ذلك لاستخدام الهاتف بشكل صحيح و امن و لكي يكون الهاتف مفيد لك علي المدي الطويل .

اولا يمكنك ان تضيف ذاكرة تخزين اضافية و التي من الممكن ان تصل الي 200 جيجا بايت و ذلك من اجل ان تحصل علي مساحه تخزينية كبيرة لاضافة اي من البرامج و الصور و غيرها من الامور ، ثانيا يمكنك تحويل تخزين الكاميرا من الذاكرة الداخلية الي الاضافية و ذلك حتي لا يتم استهلاك المساحة التخزينية الخاصة بالهاتف  ، ثالثا عليك اعداد البصمة و ذلك باربع اصابع و ذلك من اجل سهوله و سرعه الاستخدام للهاتف .

رابعا هناك خاصية بالهاتف و هي always on display  و هذه الخاصية تجعل جذء من الهاتف مضاء لمشاهدة الوقت و التاريخ و حاله البطاريه و ذلك من اجل عدم الحاجه الي فتح و غلق الهاتف اكثر من مرة ، خامسا قم بتنظيف الشاشة الرئيسية و ذلك لان عليك وضع فقط بالشاشة الايقونات الهامة فقط ، سادسا هناك خاصية عدم الازعاج لاستخدامها عند النوم مثلا حتي لا يتم ازعاجك باي من الاخطارات الجديدة و ذلك من قائمة الاعدادات و من ثم عليك اختيار ضبط الاصوات حتي تتاكد من ضبط الخاصية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *